• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ملاكمة الفجيرة تدشن معسكرها الخارجي في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

دشن فريق الفجيرة للملاكمة أمس معسكره الخارجي بمصر، والذي جاء تنظيمه بناء على توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية لتجهيز الفريق بشكل لمشاركاته المحلية والدولية للموسم الجديد.

وثمن العقيد أحمد حمدان الزيودي نائب رئيس مجلس إدارة النادي دعم سمو ولي عهد الفجيرة لمختلف الألعاب الرياضية بالنادي ومن بينها فريقا الملاكمة الذي يضم بصفوفه كوكبة من نجوم المنتخبات الوطنية بشتى المراحل السنية، مؤكداً حرص سموه الدائم على أن يكون أبناء النادي واجهة مشرفة للدولة عامة والفجيرة خاصة خلال مشاركاتهم بالبطولات المحلية والدولية.

بدوره أعلن عادل العشري المدير الفني والمدرب العام للفريق أن المعسكر سيتضمن ثلاث مراحل تشمل تجهيز الفريق بدنياً وفنياً وإقامة نزالات ودية مع عدد من أبرز الملاكمين في مصر للوقوف على الجاهزية الفنية.

وقدم العشري الشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، للدعم اللامحدود والمتواصل لفريق الملاكمة، مؤكداً أن هدف المعسكر هو إعداد الفريق على أعلى مستوى حيث يعد الأبرز بين فرق الملاكمة بالدولة، مشيراً إلى أن البعثة تضم كل اللاعبين، عبد الله جمعه ومحمد حسن زايد وحامد محمد المازمي وياسر حسن الحمدي ونواف سعيد اليماحي وهادف محمد ومروان علي حمدان وأحمد رمضان الحمادي بجانب مسؤول العلاقات العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا