• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جولدن ستايت يواجه كليفلاند كافالييرز في ضربة البداية

«سلة المحترفين» تنطلق 27 أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

لوس أنجلوس (أ ف ب)

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة في الولايات المتحدة أن الموسم الجديد 2015-2016 لدوري المحترفين ينطلق 27 أكتوبر، وحسب روزنامة الدور التمهيدي، يقص بطل 2015 جولدن ستايت ووريرز ووصيفه كليفلاند كافالييرز شريط المنافسات.

ويواجه ستايت الذي توج لأول مرة منذ 1975، نيو اورليانز، فيما ينتقل كليفلاند الذي خسر في النهائي 2-4، بقيادة الملك ليبرون جيمس إلى ملعب شيكاجو بولز.

وكما درجت العادة، تكون ذروة الدور الأول في عيد الميلاد، حيث يلتقي جولدن مع كليفلاند، ولوس أنجلوس كليبرز مع جاره ليكرز، ونجمه كوبي براينت الذي قد يضع حداً لمسيرته في نهاية الموسم.

ومن المواجهات المهمة الأخرى في الروزنامة، لقاء كليبرز مع مضيفه دالاس مافريكس في 11 نوفمبر، مع بقاء دي اندريه جوردان مع الأول بعد أن قرر الانتقال إلى الثاني، لكنه تراجع عن قراره.

وفي اليوم ذاته، يعود لاماركوس الدريدج مع سان أنطونيو سبيرز إلى ملعب فريقه القديم بورلاتد ترايل بلايزر الذي أمضى معه كامل مسيرته.

من ناحية أخرى، وقعت الشركة الألمانية أديداس المتخصصة بالمستلزمات الرياضية عقد رعاية مع نجم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين جيمس هاردن الذي يدافع عن ألوان هيوستن روكتس، قدر بقيمة 200 مليون دولار.

ويبدأ مفعول عقد الرعاية بين أديداس واللاعب البالغ من العمر 25 عاماً في الأول من أكتوبر المقبل ويمتد للأعوام الـ13 المقبلة، ولم تكشف أديداس عن قيمة العقد لكن شبكة «اي اس بي ان» الأميركية الرياضية أكدت أنها تصل إلى 200 مليون دولار.

وهذا ليس عقد الرعاية الخيالي الأول الذي تجريه أديداس، إذ سبق أن وقعت العام الماضي عقداً مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم يمتد لعشرة أعوام مقابل 750 مليون دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا