• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م

نادي الذيد ينظم «ماراثون» صيف بلادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

الذيد (الاتحاد)

نظم نادي الذيد الرياضي الثقافي أول أمس في مدينة الذيد «ماراثون» صيف بلادي للمشاركين بفاعلياته الصيفية والمنتسبين في الفاعليات لأندية إمارة الشارقة.

وجرى تنظيم «الماراثون» ضمن الأنشطة الرياضية المتنوعة التي ينظمها النادي بالتعاون مع لجنة المسابقات بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة والرامية إلى تنظيم منافسات رياضية مشتركة بين القائمين على الفاعليات في إمارة الشارقة.

وشارك أكثر من 100 مشارك للمنافسة على فاعليات الماراثون، والذي انطلق من أمام نادي الذيد الثقافي ولمسافة 2 كم، وتخلل الماراثون إبراز أهمية الرياضة كجانب مهم في حياة الشباب والمشاركين في الفاعليات الصيفية علاوة على المحافظة على صحتهم ولياقتهم من خلال هذا التجمع الرياضي.

وعقب نهاية الماراثون قامت إدارة نادي الذيد والهيئة بتكريم الفائزين في الماراثون بعد أن لاقى الإشادة والثناء على التنظيم ومستوى حجم المشاركات من قبل الشباب والناشئة والانضمام إليه وقطع مسافته.

وقال خليفة عبدالله بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي إن تنظيم هذا الماراثون بنادي الذيد يؤكد أهمية الرياضة والمشي والجري لتكون جزءاً من حياة الأجيال.

وأشار ابن هويدن إلى أن نادي الذيد نجح في تنظيم العشرات من البرامج الرياضية، والتي عززت من ثقافة ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة لتكون عادة مجتمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا