• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أشاد بتنوع ونجاح فعاليات الملتقى

العاجل يتفقد أنشطة نادي الحمرية الصيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

الحمرية (الاتحاد)

زار سعيد علي العاجل رئيس لجنة الأنشطة والمراكز الشاطئية في صيف بلادي، مدير إدارة الخدمة المجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي ومشرف عام النشاط الصيفي، مساء أمس الأول جانباً من فعاليات الأنشطة الصيفية الخاصة بنادي الحمرية الرياضي الثقافي في إطار فعالياتها لملتقى الحمرية الصيفي في دورتها الحادية والعشرين.

استقبل العاجل والوفد المرافق له من مشرفي عدد من الأندية راشد غانم الشامسي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية الرياضي الثقافي مشرف عام النشاط الصيفي في نادي الحمرية، الذي رحب بالعاجل والوفد المرافق له وقدم نبذة مختصرة عن فعاليات ملتقى الحمرية لهذا العام وما به من برامج راعت التكامل في مختلف أهدافه سواء الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية والترفيهية والعلمية وتلاقيها مع أهداف وسياسات الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي.

وأشار إلى أن ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية وجه بتوفير كل أسباب النجاح للفعاليات الصيفي لملتقى الحمرية والارتقاء الدائم بالبرامج ليكون نادي الحمرية بيتا لجميع المشاركين، والمنتسبين لفعالياته، التي تميزت على مستوى الدولة.

واصطحب الشامسي العاجل والوفد المرافق له في جولة بكل أروقة وصالات نادي الحمرية، والتي تشهد إقبال أكثر من 500 طالب على الفعاليات والتي شمت مختلف الأنشطة الرياضية مثل السباحة وكرة القدم والألعاب المائية والتلي ماتش والأنشطة الفنية والبرامج الثقافية والعلمية والقراءة ومسابقات القرآن الكريم إضافة إلى المسابقات الفنية والثقافية والألعاب التراثية.

وتفقد العاجل الملاعب الخارجية للنادي واطلع على سير الفعاليات الصيفية بنادي الحمرية ووقف على مختلف الخطط والبرامج التي نفذت والتقى الطلاب والمشرفين، واستعرض معهم آليات تنفيذ البرامج والخطط المنفذة وما تم تنفيذه من برامج وفعاليات متنوعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا