• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعداداً لانطلاقة كأس العرب والخليجية

نتائج طيبة لمنتخبات الطاولة في بطولة الأردن الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

معتصم عبد الله(دبي)

حقق لاعبو منتخب كرة الطاولة للشباب والناشئين والأشبال نتائج جيدة في بطولة الأردن المفتوحة لكرة الطاولة، التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمان، من 7 الى 11 أغسطس الحالي، وجاءت المشاركة بعد ختام المعسكر الاعدادي في الصين، والذي انطلق بمشاركة 15 لاعباً في 29 مايو الماضي.

وحصد عبد الله عيسى الميدالية الفضية تحت 12 سنة، في الوقت الذي نال فيه الثنائي حبيب علي ومحمد محمود المركزين الثالث والثالث مكرر ليحصدا الميدالية البرونزية. وشهدت منافسات الناشئين وصول لاعبنا صلاح الدين عبد الحميد إلى الدور قبل النهائي ليحصد الميدالية البرونزية، وفي مسابقة فرق الناشئين حصل منتخبنا ممثلاً في الثنائي عبد الله البلوشي وصلاح الدين عبد الحميد المركز الثالث والميدالية البرونزية، وهو ذات المركز الذي حصده منتخب الشباب تحت 18 سنة والذي مثله الثنائي عبد الرحمن مراد وعبد الله إبراهيم في بطولة فرق الشباب حيث حصل على الميدالية البرونزية.

وجاءت المشاركة بالبطولة الدولية محطة مهمة في برنامج إعداد منتخباتنا الوطنية والتي يستهلها ببطولة كأس العرب للفردي والزوجي التي انطلقت في الاردن أمس وتستمر حتى 19 أغسطس المقبل، ويشارك منتخبنا فيها بلاعبين في كل فئة حيث تسمح لوائح البطولة والتي تتضمن منافسات منتخبات 12,15,18 عاماً، في المقابل يخوض بقية لاعبي المنتخبات الوطنية خلال الفترة ذاتها معسكراً إعدادياً على هامش المشاركة في بطولة كأس العرب للفردي. وكان الاتحاد الاردني نظم البطولة الدولية الودية بإشراف الاتحاد الدولي ومشاركة 72 لاعبا ولاعبة يمثلون، فرنسا والسويد وأذربيجان والصين تايبيه وقطر والسعودية والكويت والإمارات والهند والعراق، الى جانب الأردن..

وكان اتحاد الطاولة اعتمد مشاركة 15 لاعباً مع المنتخبات الوطنية خلال الاستحقاقات المقبلة تحت اشراف المدربين الصيني شانكي مدرب نادي النصر، والكوري لياتو المرشح لتولي مهمة المدير الفني للمنتخبات الوطنية، اضافة الى المدرب أشرف محمد عباس من نادي الشعب، بجانب خالد صقر الحاي ادارياً لمنتخبي الرجال والشباب، وخالد راشد البلوشي ادارياً لمنتخبي الناشئين والأشبال.

وضمت قائمة منتخب الرجال جاسم لنجاوي (الوصل)، ابراهيم أحمد محمد (النصر)، فيصل أحمد عباس (الشباب)، فيما ضمت قائمة منتخب الشباب الرباعي عبد الرحمن مراد (الشعب)، عبد الله ابراهيم، سعيد حسين غلوم (النصر)، سيف عبد الله (الأهلي)، في المقابل ضمت قائمة منتخب الناشئين الرباعي عبد الله البلوشي، صلاح الدين عبد الحميد (الأهلي)، عيسى ابراهيم البلوشي، زبير هاشم (النصر)، وضمت قائمة منتخب الأشبال محمد طارق، محمد محمود (الشعب)، حبيب علي (النصر)، عبد الله عيسى (الوصل).

من جانبه، أكد عبد الرحمن المنهالي رئيس وفد بعثة منتخب الطاولة المشارك في بطولة كأس العرب للفردي والزوجي في عمان، أن المشاركة في بطولة الأردن الودية أسهمت بشكل جيد في دعم برنامج الاعداد للاستحقاقات المقبلة بداية من بطولة كأس العرب، وقال «لدينا طموحات كبيرة في حصد المزيد من الميداليات الملونة بعد النتائج الايجابية خلال المشاركة في بطولة الأردن الودية، مما يبشر بنتائج أكثر تميزاً في بطولة كأس العرب والتي تعد بدورها أفضل استعداد للمشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية لكرة الطاولة والمقرر إقامتها بالكويت نهاية أغسطس الحالي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا