الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«المتكاملة» الأكثر نشاطاً في «ناسداك دبي»

«المتكاملة» الأكثر نشاطاً في «ناسداك دبي»
27 نوفمبر 2018 01:37

دبي (الاتحاد)

أعلن سوق «ناسداك دبي» عن تصدر شركة المتكاملة للأوراق المالية، التابعة لمجموعة شعاع كابيتال والمتخصصة في توفير خدمات الوساطة وتداول الأوراق المالية، قائمة شركات الوساطة الأكثر نشاطاً العاملة في سوق العقود المستقبلية في سوق ناسداك دبي خلال العام 2018.
وتمكنت شركة المتكاملة للأوراق المالية، من ترسيخ مكانتها كشركة الوساطة الرائدة في قطاع العقود المستقبلية خلال الفترة المنقضية من العام الحالي، عبر استحواذها على حصص وقدرها 32.5% و44.5% على التوالي من حيث قيمة وأحجام التداولات، باستثناء نشاط صناعة السوق. وخلال الفترة الممتدة من أغسطس إلى أكتوبر 2018، ارتفعت حصصها هذه لتبلغ 63% من حيث القيمة و79% من حيث الحجم.
وقرع مصطفى خريبة، رئيس مجلس إدارة المتكاملة للأوراق المالية، أمس، جرس افتتاح السوق احتفالاً بالمركز الريادي الذي حققته الشركة حيث أصبحت شركة الوساطة الأكثر نشاطاً في سوق ناسداك دبي للعقود المستقبلية للأسهم. وقال خريبة: «يسر شركة المتكاملة للأوراق المالية أن تشكل منفذاً للمستثمرين إلى سوق مشتقات الأسهم الآخذة في التوسع لدى ناسداك دبي والتي بدورها تقدم أدوات فريدة للوصول إلى أسواق رأس المال في المنطقة. تمثل المشتقات سوقاً كبيراً وجذاباً لعملائنا من المؤسسات والأفراد، وسنثابر على الاستفادة من خبراتنا لتوسيع حضورنا في هذه السوق الجذابة كجزء من استراتيجيتنا للنمو».
ومن جانبه قال حامد علي، المدير التنفيذي لناسداك دبي: «لقد لعب الفهم العميق من جانب «المتكاملة للأوراق المالية» لمزايا مشتقات الأسهم دوراً أساسياً في تقديم هذه الأدوات لمجموعة كبيرة من المشاركين. وسنعمل على تعزيز تعاوننا مع الشركة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©