السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الأجنبي الجديد" يقود "العنابي" في الدور الثاني للدوري

"الأجنبي الجديد" يقود "العنابي" في الدور الثاني للدوري
27 نوفمبر 2018 00:00

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

استقرت شركة الوحدة لكرة القدم على أن تمتد مهمة المدرب الوطني الحاي جمعة في قيادة الفريق الأول حتى مباراة الفريق أمام دبا في دور الـ16 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، في السابع من الشهر المقبل على استاد مكتوم بن راشد في دبي، ومنح الحاي الصلاحيات الكاملة في القيام بدوره كمدرب للفريق خلال الفترة المقبلة.
وتأتي هذه الخطوة في ظل معرفة الحاي جمعة وقربه من الفريق واللاعبين، فضلاً عن أنه حاصل على رخصة التدريب (A) ويمتلك خبرات جيدة، بجانب أن ذلك يمنح فرصة أكبر لاختيار المدرب الجديد الذي من المقرر أن يقود الفريق ابتداء من مطلع الدور الثاني لدوري الخليج العربي، علماً بأن النادي نفى وجود أي اسم من الأسماء التي ترددت في وسائل التواصل الاجتماعي أو بعض الوسائط الإعلامية خلال اليومين الماضيين.
وكان الحاي قد دشن مشواره المؤقت مع «أصحاب السعادة» أمس على استاد آل نهيان، بحضور جميع اللاعبين باستثناء سالم سلطان المصاب، والذي يتواصل غيابه في الأسابيع الثلاث المقبلة، حتى يتعافى تماماً من إصابته بكسر في الكتف اليمنى.
وشهد التدريب تركيزاً خاصاً على الضربات الثابتة والتي شكلت هاجساً للفريق في الفترة الماضية، كانت معظم الأهداف التي استقبلها مرمى الوحدة منها، بجانب بعض التدريبات التي راعت إحداث توازن بين الحالتين الدفاعية والهجومية للفريق.
ويؤدي الفريق اليوم تدريبه الأساسي لمباراة عجمان المقررة بعد غدٍ على ملعب الأخير ضمن الجولة الـ 11 من دوري الخليج العربي، على ملعب أكاديمية النادي بالشهامة.
يذكر أن الحاي جمعة ومساعده عمار عوض يقودان الطاقم التدريبي للمدرب السابق لريجيكامب، والذي يستمر عمله لحين وصول المدير الفني الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©