• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

استقبل بعثة منتخبنا وهنأهم على الإنجاز الكبير

محمد بن راشد يكافئ أبطال الخليج بـ 50 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 يناير 2013

منير رحومة، وام

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بصرف مبلغ 50 مليون درهم، تبرعاً من سموه لمنتخبنا الوطني بطل خليجي 21، وذلك مكافأة من سموه لشباب المنتخب، على ما حققوه من إنجاز عظيم، أدخل البهجة والسرور إلى قلوب أبناء وبنات الإمارات الذين آزروهم بكل روح وطنية عالية، مجسدين روح الانتماء الوطني لدولتنا الحبيبة.

جاء ذلك، خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في قصر سموه بزعبيل ظهر أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بعثة منتخبنا، وتسلم سموه في بداية اللقاء كأس البطولة من كابتن الفريق إسماعيل مطر، ثم صافح سموه أعضاء المنتخب وأعضاء اللجان الإدارية والفنية والإعلاميين، وهنأهم على هذا الإنجاز الوطني الكبير الذي أدخل البهجة والفرح إلى قلوب أبناء وبنات الإمارات وأهل الخليج عامة. وخاطبهم سموه بالقول “كنت أتابع تدريباتكم منذ البداية، وتابعت مبارياتكم في خليجي 21، خاصة المباراة النهائية مع المنتخب العراقي، وأفرحني هذا التلاحم الوطني الكبير بينكم على أرض الملعب، وبينكم وأبناء شعبنا الذي آزركم، مجسداً روح الانتماء الوطني لهذا الوطن الغالي”.

وأشاد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالترابط والتلاحم الكبيرين بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري، ما جعلهم يشكلون فريقاً متماسكاً وموحداً، على عكس بعض الأندية التي تكون مشتتة وتفتقد الروح الجماعية، حيث تكون الإدارة في جهة، والجهاز الفني في الجهة الأخرى، واللاعبون لوحدهم، مشيراً سموه إلى أن منتخبنا تميز بالروح الجماعية وحصد ثمار توحده وتكاتفه. وشكر سموه المدرب مهدي علي لدوره الكبير في قيادة اللاعبين بالشكل المطلوب، وعدم تمييزه بين لاعب وآخر، إلا بالجهد والعطاء، ما كان له الأثر الإيجابي في تعزيز روح الفريق الواحد.

واعتبر سموه أن نجاح منتخبنا في البطولة الخليجية، أظهر التلاحم الكبير بين أبناء الدولة وحب أبناء الإمارات لبعضهم البعض، في مشاهد مؤثرة ومعبرة، ما جعل الفرحة تعم الجميع، سواء الكبار أو الصغار، لتشمل أيضاً أبناء الخليج بصفة عامة.

وقال صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للاعبين: «مبروكين..تستاهلون الناموس، ما يعجبني في أداء المنتخب، الطاقة الإيجابية التي كانت لديكم وميزت أداءكم وعطاءكم خلال البطولة بفضل رغبتكم في بلوغ المركز الأول»، وأضاف سموه: «أنتو ما جبتوا الفوز أنتو جبتوا الحب والتلاحم».

وأضاف صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله: «كنت أرى في وجوهكم كلكم، التفاؤل بالخير والعزيمة والإصرار على النصر وتحقيق الفوز، وأثبتم أنكم جديرون بالمركز الأول». ... المزيد

     
 

رد على الجمهور

نحن ناكد ان السبب الاكبر بعد امر الله هو الجمهور الحاضر في ذاك الوقت واننا على صدى هذا القول وكما ذكرنا سابقا قبل الجمهور الفوز للإمارات نقدر ونحترم جميع من وقف امام المنتخب الإماراتي من القلب الى القلب .

خكاك البلوشي | 2013-01-21

مبروك

الف مبروك لمنتخبنا ولكن انا حزين الصراحة على حالنا نحن المشجعين الذين سافرنا عن طريق البر . محد قال لنا يعطيكم العافية

ناصر | 2013-01-21

مليار تحية

نقدم الشكر والتقدير الى صاحب السمؤ الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم على الدعم المستمر لشباب الامارات كما نشكر كل من ساهم في تقدير هذا المنتخب ونخص بذلك مجتمع دولة الامارات العربية المتحدة .

خكاك البلوشي | 2013-01-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا