الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نتائج رائعة لسباحي «تراث الإمارات» في بطولة رئيس الدولة

نتائج رائعة لسباحي «تراث الإمارات» في بطولة رئيس الدولة
26 نوفمبر 2018 00:41

أبوظبي (الاتحاد)

أحرز فريق السباحة بنادي تراث الإمارات نتائج رائعة في مشاركته في بطولة صاحب السمو رئيس الدولة للسباحة للناشئين والعمومي «مرحلة 11 سنة» التي نظمها اتحاد السباحة يومي الجمعة والسبت على مسبح نادي الجزيرة في أبوظبي، وفي بطولة مهرجان أبوظبي الثالث لسباحة المياه المفتوحة، التي أقيمت أمس الأول السبت على شاطئ الحديريات.
وفي بطولة صاحب السمو رئيس الدولة، أحرز السباح محمد سليمان الحمادي، الميدالية الفضية في سباق 50 متراً ظهر مرحلة 11، وبرونزية سباق 100 متر ظهر مرحلة 11 سنة، فيما أحرز برونزية سباق 50 × 4 متر حرة مرحلة 11 سنة، السباحون محمد سليمان الحمادي، وحمد ناصر المحيربي، وحمدان أحمد آل علي، وعبد الله إبراهيم المهيري.
وكان سباحو الفريق أحرزوا نتائج متقدمة في البطولة نفسها لمرحلة 13 و15 سنة، التي أقيمت يومي 16 و17 نوفمبر في مسبح مجمع حمدان الرياضي في دبي، حيث أحرزوا ذهبيتين و15 فضية و6 برونزيات.
وفي بطولة مهرجان أبوظبي الثالث لسباحة المياه المفتوحة بشاطئ الحديريات، أحرز السباح أحمد محمد المرزوقي الميدالية الذهبية في سباق 800 متر لمرحلة 12 سنة، بينما ذهبت الفضية إلى السباح سيف محمد الحوسني، وفي مرحلة 16 سنة، أحرز السباح محمد راشد الحمادي الميدالية البرونزية، بينما أحرز السباح يوسف محمد الحمادي فضية مرحلة العموم.
وفي سباق 400 متر، أحرز السباح سيف راشد الحمادي الميدالية الذهبية لمرحلة 12 سنة، بينما حصل على ذهبية مرحلة 16 سنة السباح سلطان أحمد آل علي، وبرونزية المرحلة نفسها السباح حمدان محمد الحمادي.
وفي سباق 200 متر أحرز السباح راشد أحمد العلي الميدالية الفضية لمرحلة 12 سنة، والسباح خليفة محمد المشجري على البرونزية للمرحلة نفسها، فيما حصل السباح علي محمد الحمادي على برونزية مرحلة العموم.
ويشارك فريق السباحة بنادي تراث الإمارات، في بطولة صاحب السمو رئيس الدولة لسباحة المياه المفتوحة للناشئين والعمومي التي ينظمها اتحاد السباحة برعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان رئيس نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية في الأول من ديسمبر المقبل على شاطئ جزيرة الحديريات ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني السابع والأربعين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©