• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفاة امرأة عربية في حادث تصادم بين 3 مركبات بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - توفيت امرأة عربية في حادث تصادم بين 3 مركبات في منطقة التعاون بالشارقة، بعد أن تم نقلها إلى المستشفى متأثرة بإصاباتها.

وتلقت غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الإمارة بلاغاً عن الحادث الذي وقع في التقاطع القريب من إكسبو بمنطقة التعاون. وتوجهت على الفور سيارات الإسعاف وتبين إصابة (إ. م. ف) أردنية، في العقد الخامس من عمرها، تعمل مدرسة في إحدى المدارس، بإصابات بالغة، وتم نقلها على الفور لمستشفى الكويت لإجراء اللازم، بعد تقديم الإسعافات الأولية لها.

وتوفيت المصابة بعد وصولها إلى المستشفى بنحو 4 ساعات متأثرة بإصابات عدة تعرضت لها جراء الحادث، وتم إحالة ملف الحادث لمركز شرطة البحيرة للتحقيق وتحديد المتسبب.

كما تم تخطيط الحادث من قبل إدارة المرور ورفع تقرير عن الواقعة لمركز الشرطة المختص، واستخراج التصريح الخاص بدفن جثمان المتوفية.

من جهة ثانية، تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعة سقوط شخص من الجنسية الباكستانية عامل لدى إحدى الشركات، دخل البلاد بطريقة غير مشروعة «متسلل»، بعد أن سقط في فتحة «المنهول» من بناية قيد الإنشاء تتكون من 7 طوابق في منطقة المجرة بالإمارة.

وتم نقل المصاب لتلقي العلاج في مستشفى الكويت بالإمارة، كما يتم التحقيق في الواقعة حول وجود الشخص المخالف لقوانين الإقامة داخل الدولة مع الجهات ذات الاختصاص.

     
 

البقاء لله وحده

الله يرحمها كانت انسانه طيبه ما ينشاف منها غير كل خير .. ادعولها بالرحمه

Haneen | 2014-01-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض