• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نحو إقبال دولي على معرض الإضاءة الشرق الأوسط 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تتأهب شركات عالمية للمشاركة في معرض الإضاءة الشرق الأوسط 2015 بالتزامن مع الإعلان عن مشاريع تطوير كبرى في الدولة، إلى جانب الكشف عن مشاريع إضاءة مستدامة طموحة، وهو ما جذب اهتمام كبار لاعبي الإضاءة الدوليين إلى الشرق الأوسط.

ويقام المعرض خلال الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ليكون منصة الإطلاق للمنتجات الجديدة، وأبرز تصاميم الإضاءة المعاصرة والمستدامة، بمشاركة 350 عارضاً من 27 دولة، يستعرضون 430 علامة، حيث يسلط الحدث الضوء على أحدث النظم والمعدات المبتكرة.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: «إن التزام الإمارات الاستدامة والحفاظ على الطاقة، يؤدي إلى تغيير طريقة استخدام الدولة للطاقة، كما يعزز في الوقت نفسه من الطلب على أنظمة وتقنيات الإضاءة صديقة البيئة».

وتابع: «ويتواصل انتشار توجه الاستدامة في منطقة الشرق الأوسط، ما يجعلها واحدة من الأسواق الأكثر ربحية لأبرز الأسماء في صناعة الإضاءة الدولية، وفي كل عام نلحظ تنامي الاهتمام بالمنطقة من جانب اللاعبين الدوليين المشاركين في معرض الإضاءة في الشرق الأوسط».

ويتصدر المشاركة الدولية القوية في دورة المعرض هذا العام أكثر من 30 علامة من إيطاليا والمملكة المتحدة، يشارك العديد منهم في الأجنحة المدعومة من حكومات الدول.

كما يشارك في المعرض 14 عارضاً من المملكة المتحدة في الجناح البريطاني بدعم رابطة صناعة الإضاءة في المملكة المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا