• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تعتبر الأعلى منذ تأسيس الشركة

349 مليون درهم أرباح «الواحة كابيتال» بنمو 224%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حققت شركة الواحة كابيتال أرباحاً صافية خلال النصف الأول من العام بقيمة 349 مليون درهم، بارتفاع نسبته 224% عن الأرباح المحققة في الفترة ذاتها من العام الماضي والبالغة 107,8 مليون درهم.

وتعتبر هذه الأرباح الأعلى منذ تأسيس الشركة التي أرجعتها إلى الأداء القوي الذي حققته الشركات الرئيسية التابعة لمحفظتها الاستثمارية، من بينها «إيركاب القابضة» و«دنيا للتمويل»، إضافة إلى وحدة أسواق رأس المال.

وحققت الشركة أرباحاً صافية خلال الربع الثاني من العام بقيمة 167 مليون درهم، وقال حسين جاسم النويس، رئيس مجلس إدارة «الواحة كابيتال»: «نواصل جني ثمار استراتيجيتنا الناجحة التي تركِّز على الاستثمار في القطاعات الاقتصادية الأسرع نمواً في المنطقة، بما يدعم جهودنا الرامية لتعزيز مكانة الواحة كابيتال باعتبارها شركة استثمارية رائدة تتمتع بمحفظة قوية من الاستثمارات الإقليمية والعالمية المتنوعة وعالية الأداء».

وأضاف أن أرباح الشركة في الأشهر الستة الأولى من العام الحالي، تعتبر الأعلى في تاريخ الشركة منذ تأسيسها، في حال تم استثناء الأرباح التي تحققت نتيجة صفقة أسهم شركة إيركاب والمحتسبة لمرة واحدة خلال العام الماضي.

ومن جانبه، قال سالم راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة: «تعكس نتائجنا المالية القوية خلال النصف الأول، نجاحنا في مواصلة تحقيق نمو فعلي في أرباحنا، مع التركيز على تنمية وتنويع أصولنا لتشمل قطاعات مختلفة تتمتع بإمكانات كبيرة للنمو وتشهد مستويات طلب عالية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا