السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

هنا يلتقي العالم

هنا يلتقي العالم
25 نوفمبر 2018 03:21

بالاقتصاد والطاقة والثقافة والعلوم.. وبالرياضة أيضاً، ترسخ الإمارات مكانتها كمركز عالمي، يستضيف أبرز الفعاليات في مختلف القطاعات، وفق أعلى المعايير وأفضلها.
فقد صارت الدولة ملتقى نخبة العالم، وأبرز العقول وأصحاب الكفاءات والمواهب الذين تجمعهم منتديات ومؤتمرات وبطولات دولية كبرى، تبرز الصورة الحضارية للوطن والشعب وإمكانات أبنائه.
وبطولة العالم لسباقات الفورمولا - 1 لموسم 2018 التي تقام اليوم في حلبة مرسى ياس، تعد إحدى أبرز تلك الفعاليات التي قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، إنها «ليست حدثاً رياضياً فقط، بل ملتقى للتواصل والتعارف بين مختلف ثقافات وشعوب العالم».
لقد استثمرت الإمارات جُلّ إمكاناتها ومواردها من أجل أن تبقى دوماً «جسراً وحلقة وصل لتعزيز التبادل الثقافي الحضاري بين شعوب العالم»، كما قال سموه، فهذه هي رسالتنا الإنسانية السامية التي تعمل القيادة الحكيمة على ترسيخها من أجل حاضر ومستقبل أفضل للبشرية.
وبنجاح الدولة في استضافة مثل هذه الفعاليات، يثبت أبناء الوطن قدراتهم الاستثنائية على تنظيم وإدارة أحداث كبرى، بكفاءة منقطعة النظير.
ويرسخ ذلك مكانة الإمارات على خريطة العالم، كنقطة جذب نوعية، تستقطب المتميزين في جميع المجالات، من شتى بقاع الأرض، لتقديم أفضل ما لديهم، بما يؤكد أن ما يجمع بين البشر، هو أكثر وأفضل مما يمكن أن يفرق بينهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©