• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

سيف بن زايد يكرم 6 موظفين ساعدوا بشجاعة وحرفية في حادثة سقوط الرافعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 فبراير 2017

أبوظبي (وام)

كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مبنى الوزارة اليوم 6 من موظفي المنشآت الخاصة الذين سبق تدريبهم من قبل الدفاع المدني كمستجيبين للحالات الطارئة وذلك مقابل إسهامهم في اتخاذ إجراءات السلامة الصحيحة في موقع حادث سقوط الرافعة مؤخراً بدبي لحين وصول أجهزة الدفاع المدني.

ومنح سموه المكرمين ميدالية خدمة المجتمع تقديراً لدورهم البطولي في التعامل بحرفية وشجاعة مع حادثة سقوط الرافعة بسبب الرياح القوية والأحوال الجوية التي شهدتها البلاد مؤخراً.

وقدم اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للدفاع المدني بدبي الشكر والتقدير لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على لفتة سموه الكريمة بتكريم هؤلاء الأشخاص، مؤكداً حرص الدفاع المدني على تفعيل الشراكة المجتمعية ودور الجمهور في الحفاظ على الأرواح والممتلكات من خلال سياسة معدة مسبقاً وفقاً لاستراتيجية وزارة الداخلية تكفل تقديم التدريب المهني والعملي لضباط ارتباط مدنيين كل في منشأته مع تأهيلهم كمستجيب للحوادث من قاطني المنشآت أو العاملين فيها. وقال إن أجهزة الدفاع المدني تعمل على تدريب العاملين بالمؤسسات والمنشآت التجارية والسكنية لتقدم دوراً محورياً يسهم في التخفيف من تبعات الحرائق لحين وصول أجهزة الدفاع المدني، مؤكداً الحرص على السلامة والوقاية العامة كأساس في التعامل مع أي حريق ووفق أفضل الممارسات العالمية وفي أية ظروف مناخية.

حضر التكريم اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للدفاع المدني بدبي وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا