• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بيران: فرصة «التنين» 45٪!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

كشف الفرنسي الآن بيران مدرب الصين، عن أن نسبة فوز «التنين» خلال اللقاء تصل إلى 45%، وقال: «لدينا رضا عما حدث إلى الآن، ونثق في قدرتنا على تجاوز المنافس الأسترالي، ولكن نواجه فريقاً قوياً يملك لاعبين لديهم خبرة في هذه الظروف منهم تيم كاهيل وغيره».

وأبدى بيران، تحفظه من خوض المباراة أمام صاحب الضيافة، وقال: أحياناً الجماهير تؤثر على الحكم، وفي النهاية، هو بشر يمر بهذه الظروف، لكن هذا الأمر يفرض علينا تجنب الأخطاء «السخيفة»، واللعب بتركيز ومحاولة التسجيل لتخفيف الأمور علينا».

وأبدى المدرب سعادته بما قدمه الفريق خلال البطولة، وقال: «الأجواء باردة في بكين حالياً، بينما نستمتع بالطقس المعتدل في أستراليا، أتمنى أن نحقق الفوز، ونبقى هنا أطول وقت ممكن». فيما أوضح أنه لا يهتم بالغيابات بصفوف المنافس، وقال: «أستراليا تملك لاعبين قادرون على تعويض بعضهم، علينا أن نركز على أنفسنا، لدي معرفة جيدة بطريقة لعب أستراليا، وكان من الجميل لقاء بريشيانيو هنا بالبطولة حيث أعرفه في قطر».

وتابع حول التغييرات التي قام بها لفريق بلغ النهائيات بفارق الأهداف، وقال: في التصفيات إلى ما قبل 20 دقيقة من النهاية، لم نكن نعرف سوف نتأهل من عدمه، بعد ذلك قمت بتغييرات عديدة على التشكيلة، وخضنا مباريات ودية عديدة، راعيت باختيار اللاعبين أن يكونوا من أصحاب الروح القتالية العالية والراغبين بتحقيق الفوز».

وحول الطريقة التي يقوم بها لتحفيز لاعبيه، قال: «لكل مدرب أسلوب معين، لكن بالنسبة لي فقط أضع ثقتي باللاعب الذي أرشحه للتشكيلة الأساسية، دائماً أثق في بالفريق، وهذا الأمر ينعكس على أرض الملعب عبر قتالهم لتحقيق الانتصار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا