• الجمعة 11 شعبان 1439هـ - 27 أبريل 2018م

52 جهة حكومية اتحادية ومحلية وخاصة ووسيلة إعلامية

«الاقتصاد» تكرم شركاءها الاستراتيجيين في ملتقى الشركاء السنوي 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

كرمت وزارة الاقتصاد عدداً من الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات الإعلامية المحلية، وذلك خلال حفل ملتقى الشركاء الاستراتيجيين لعام 2017، الذي أقيم أمس بفندق جميرا فورسيزونز دبي بحضور ومشاركة معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد. ويمثل الملتقى فعالية سنوية تنظمها الوزارة لتكريم جهود مختلف الجهات الشريكة من القطاعين الحكومي والخاص ووسائل الإعلام التي يعد دورها والتعاون معها داعماً رئيسياً لمساعي وزارة الاقتصاد في تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وحضر الملتقى المهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، وعدد من الوكلاء المساعدين والمسؤولين في الوزارة. كما شارك في الملتقى محمد الفلاسي نائب محافظ مصرف الإمارات المركزي، و إبراهيم الزعابي المدير العام لهيئة التأمين، وعبد الله المعيني المدير العام لهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وخليفة المنصوري وكيل دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، وحمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، وعدد كبير من أصحاب السعادة والمسؤولين من ممثلي الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، وممثلي القطاع الخاص والمؤسسات الإعلامية.

وقال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد في كلمة ألقاها في افتتاح الملتقى إن وزارة الاقتصاد حريصة على الاحتفاء بروابط التعاون التي تجمعها مع كافة الجهات المعنية بالتنمية الاقتصادية في دولة الإمارات، مشيراً إلى أن استمرار العلاقة التكاملية وتوطيد الشراكة بين وزارة الاقتصاد والجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص والمؤسسات الإعلامية، يمثل الركيزة الأولى لتحقيق رؤية الوزارة في بناء اقتصاد تنافسي عالمي متنوع يقوم على المعرفة والابتكار وبقيادة كفاءات وطنية، وذلك التزاماً بتوجيهات القيادة الرشيدة.

وأكد معالي الوزير المنصوري أن الاقتصاد الوطني للدولة يواصل أداءه الإيجابي ونموه المتوازن، مثبتاً مكانته التنافسية المرموقة وقدرته العالية على مواجهة الضغوط والتحديات العديدة التي اتسمت بها السنوات الماضية على نطاق عالمي.

وأعرب معاليه عن ثقته بأن هذه الشراكات الوطنية هي المحرك الأول والحافز الأول لتحقيق أهداف الأجندة الوطنية 2021 ورفع مكانة الإمارات لتكون في مصاف أفضل الدول، مؤكداً أن دعم شركاء كان عاملاً جوهرياً تعزيز وإبراز أنشطتها للاضطلاع بمسؤولياتها وخططها للتنمية الاقتصادية وفق منظومة أداء ذات معايير عالمية، تتبنى قيم الشفافية والريادة والتميز والعمل بروح الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا