• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الفريق يشد رحاله إلى أبوظبي الليلة

25 لاعباً في تدريبات «العميد» للقاء السوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

مراد المصري (دبي)

تشد بعثة فريق النصر لكرة القدم رحالها إلى أبوظبي الليلة، تمهيداً لخوض مباراة كأس السوبر أمام العين يوم غدٍ على استاد محمد بن زايد، وذلك وسط معنويات مرتفعة سادت التدريبات المحلية التي انطلقت بدبي ليلة أمس الأول، بعد عودة الفريق من المعسكر الخارجي الذي أقامه في ألمانيا على مدار أكثر من 20 يوماً.

وشهد التدريب الذي أقيم ليلة أمس الأول على ستاد آل مكتوم بنادي النصر، مشاركة 25 لاعبا، أبرزهم البرازيلي نيلمار والبوركيني جوناثان بتروبيا في الظهور الأول لهما بدبي بقميص «العميد»، كما شارك في التدريبات محمود خميس الذي سيكون أبرز الغائبين عن اللقاء بعد تلقيه 3 إنذارات، كان آخرها في المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة أمام الأهلي في شهر يونيو الماضي، حيث يتم ترحيل العقوبة إلى انطلاقة الموسم الذي يليه بحسب اللوائح والقوانين المتعارف عليها.

وركز الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للفريق، على تنفيذ عدة جمل تكتيكية، وتجربة الخيارات المتاحة على الصعيدين الهجومي والدفاعي، حيث يمتلك المدرب حاليا العديد من الخيارات بوجود اللاعب الصاعد حسين عباس المتوقع مشاركته مكان محمود خميس، كما تتراوح الخيارات بين البرازيلي رينان جارسيا وعصام ضاحي وخليفة مبارك وعلي العامري ومبارك سعيد في خط الدفاع، حيث تم تجربتهم جميعا خلال التدريبات، مع منح الفرصة لجمال إبراهيم ويونس أحمد للعب في الجهة اليسرى في خط الوسط، مع تألق طارق أحمد خلال التدريبات بأدائه وتحركاته التي تعكس تحضيراته خلال المعسكر الخارجي، فيما كانت لمسات نيلمار حاضرة، خصوصا في التمريرات الثنائية مع رفاقه.

حضر عدد من أعضاء مجلس الإدارة جانبا من التدريبات، حيث أكد حميد الطاير، المشرف العام على الفريق وعضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، عن رضاه التام على التزام اللاعبين طوال فترة التحضيرات في ألمانيا، ورغبتهم الواضحة بتقديم موسم جيد يواكب الطموحات، والسعي لحصد لقب السوبر، في مباراة ستكون صعبة أمام منافس قوي يعتبر «زعيم الكرة الإماراتية» حاليا، بتتويجه بلقب الدوري الموسم الماضي.

وتحدث الطاير، وقال: «الحكم على نجاح المعسكر ننظر فيه على الأمور الإدارية، حيث تم توفير الإقامة والملاعب الجيدة، والخدمات التي كان من أبرزها قرب الملاعب من الفنادق، لم تقصر الشركة المتعهدة في توفير الاحتياجات، قمنا بخوض 4 مباريات، والنتائج الفنية عند المدرب يقوم بتحديد أداء اللاعبين وتقيمهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا