• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«دبي لتجارة الجملة» تحتفي بشركاء الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

نظمت مدينة دبي لتجارة الجملة، حفل العشاء السنوي الذي ضم عدداً من شركاء أعمالها، بالإضافة إلى عدد من موظفيها وكبار الإداريين فيها. ويأتي العشاء السنوي كإحدى مبادرات المدينة الرامية إلى تعزيز التواصل بشكل مباشر مع شركاء الأعمال.

أقيم حفل العشاء في دبي أوبرا، حيث التقى عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة، وسعود أبو الشوارب، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجمّع دبي الصناعي، بشركاء الأعمال لتبادل الآراء والرؤى حول مستقبل الصناعة، خصوصاً في ظل التطورات السريعة التي يشهدها القطاع مع دخول تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة في تفاصيل قطاعات الصناعة والتجارة كافة.

وخلال كلمته، رحب عبدالله بالهول بالحاضرين، وقدم موجزاً عن التطورات التي حققتها مدينة دبي لتجارة الجملة خلال العام الماضي كوجهة متكاملة، حيث شدد على أن مكوّني المدينة الرئيسيين، وهما مجمّع دبي الصناعي ومجمّع دبي للأغذية، يؤديان دوراً مهماً في رفع مساهمة المدينة في الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي لإمارة دبي، وفي دعم استراتيجية الدولة للتنويع الاقتصادي.

وقال: «بعد إطلاق مجمع دبي الصناعي، بات يتعين على المجمع بذل جهود غير عادية خلال فترة الانطلاقة الأولى له لتثبيت أركانه على أسس قوية تتناسب ومكانته كمساهم رئيس في استراتيجية دبي الصناعية. ومن هذا المنطلق، فإننا نؤكد لشركاء الأعمال كافة في المجمع أن سعينا مستمر، وأن فريق عملنا المؤهل قادر على تقديم كل ما يتطلبه نمو أعمالهم وتوسعها داخل المجمع. إننا نؤمن بأن هذا هو الطريق الأمثل للوصول إلى مرحلة يكون فيها مجمع دبي الصناعي، كما خططنا له، الوجهة المثالية للمصنعين والتجار كافة في المنطقة».

من جانبه، أشار سعود أبو الشوارب في كلمته إلى أهمية تضافر الجهود بين المجمّع وشركاء أعماله للارتقاء بمستوى الصناعة في دبي، وبما ينسجم وأهداف استراتيجية دبي الصناعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا