• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

أكد تأثر لاعبيه بالإجهاد البدني

تين كات: أشعر بمزيج من «الفخر» و«الحزن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 ديسمبر 2017

محمد حامد (أبوظبي)

وصف الهولندي تين كات، مدرب الجزيرة، تجربة فريقه في مونديال الأندية بأنها كانت رائعة، ومفيدة وقاسية في الوقت نفسه، مشيراً إلى أن الجزيرة عانى في اللقاء الأخير أمام باتشوكا المكسيكي بسبب الضغط البدني الشديد بعد خوض أربع مباريات في 11 يوماً.

وقال تين كات في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «أشعر بمزيج من الفخر والحزن، وقبل انطلاقة البطولة لم يتوقع أكثر المتفائلين خوض الجزيرة للقاء تحديد المركز الثالث، ولكن اللاعبين كانوا نجوماً فوق العادة، وبذلوا جهداً مضاعفاً وكبيراً».

وأضاف: «لا أبرر الخسارة القاسية أمام باتشوكا، فقد كان المنافس هو الأفضل بسبب تفوقه بدنياً، وحصوله على راحة أكثر من الجزيرة، وهو ما انعكس على الأداء داخل الملعب من خلال فارق السرعات بين الفريقين».

وتابع: «لقد عانينا الكثير من المشاكل، أبرزها الغيابات بسبب الإصابات، حيث افتقد الفريق عدداً من اللاعبين المهمين على رأسهم الحارس الرائع علي خصيف، إضافة إلى المتألق في الخط الخلفي محمد عايض»، وشدد على أنه لا يفضل الحديث عن لاعب بعينه، مؤكداً أن الجزيرة فريق جماعي يتمتع بروح الجماعة.

وأعلن تين كات أن تفكيره ينصب حالياً على إعادة استشفاء الفريق، وتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة، مؤكداً أنه لا يفكر في أي بطولة مستقبلية وكيفية الترتيب لها حالياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا