الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تيباس: ما زلت مقتنعاً بأن مباراة برشلونة وجيرونا ستقام في ميامي

تيباس: ما زلت مقتنعاً بأن مباراة برشلونة وجيرونا ستقام في ميامي
24 نوفمبر 2018 17:46

أعرب رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خابيير تيباس عن اقتناعه بأن مباراة الليجا بين برشلونة وجيرونا التي كان من المقترح إقامتها في مدينة ميامي الأمريكية، ستقام هناك في النهاية.

وقال تيباس في فعالية بمدريد: "سيكون هناك مستجدات قريباً.. ما زلت أعتقد أن المباراة ستقام.. أواصل الكفاح من أجل ذلك لأنك حينما تكون على حق من الناحية القانونية والأخلاقية فإنك لن تذهب إلى بيتك ببساطة، عليك أن تقاتل من أجل حقوقك".

وأضاف "سنستمر حتى النهاية. المواطنون، حين يكون لديهم شكوى، يلجأون للمؤسسات القانونية للمطالبة بحقوقهم وهذا هو ما نفعله الآن".

ورداً على سؤاله حول جائزة الكرة الذهبية، امتنع تيباس عن الاختيار بين الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد) والفرنسي أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد) اللذين يعتبران من بين أبرز المرشحين للجائزة، بحسب العديد من التقارير.

وقال "لا أعلم، لكنني أتمنى أن يكون الفائز واحد منهما، فكليهما يلعبان بالدوري الإسباني، كما أنهما خارج إطار الأسماء المعتادة التي احتكرت هذه الجائزة في مرات أخرى (في إشارة للبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي)، فوز أي منهما سيكون نبأ جيداً بالنسبة لي".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©