الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة رأس الخيمة تقبض على صاحب فيديو "الطفل المرعوب"

شرطة رأس الخيمة تقبض على صاحب فيديو "الطفل المرعوب"
24 نوفمبر 2018 14:19

ألقت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة القبض على صاحب الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه طفل وهو خائف ومرعوب نتيجة قيام أحد الأشخاص بتأنيبه وترهيبه بشكل بث الخوف والرعب في نفس الطفل.
وأوضح سعادة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة، بأن إدارة التحريات والمباحث الجنائية توصلت إلى صاحب الفيديو بعد 3 أيام من نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله كثيراً على مستوى الدولة.
وأضاف أنه "لم يكن معروفاً أين تم تصوير هذا المقطع، وعليه تم تشكيل فريق عمل للبحث وراء مصدره، وبالفعل تم التأكد والتوصل إلى صاحب الفيديو وضبطه على الفور، ومازال التحقيق المبدئي جارياً معه قبل إحالته للجهات المختصة".
وأكد سعادته بأن دولة الإمارات دولة قانون وحفظ للحقوق والحريات، وعدم المساس بسلامة أي شخص، أو ترهيبه و تخويفه، وخاصة في ما يتعلق بحقوق الطفل و سلامته وأمنه.
وشدد سعادته على أن مثل هذه الأفعال بعيدة كل البعد عن مجتمع دولة الإمارات، ولا يمكن استخدام مثل تلك الأساليب والوسائل في تربية الأطفال أو تقويم سلوكهم، بل يعتبر ذلك تعدياً على سلامتهم وزرعاً للخوف والرعب في نفوسهم.
وناشد أولياء الأمور وأفراد المجتمع إلى ضرورة فتح باب الحوار مع أبنائهم، ومعاملتهم المعاملة التي تزيد من ثقتهم بأنفسهم وتجنبهم الآثار السلبية التي قد تنعكس على سلوكهم ونفسياتهم في المستقبل.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©