• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

تغيير مواعيد المسابقات وزيادة قيمة الجوائز

منافسات قوية في «الظفرة» لـ «المحليات والمجاهيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 ديسمبر 2017

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

شهدت مزاينة الظفرة للإبل منافسة قوية في الشوط التشجيعي، الذي أقيم أمس في فئتي المحليات والمجاهيم وهو الشوط المخصص للإبل المحلية الإماراتية ممن لم يحالفه الحظ بالفوز على مدى الدورات الثلاث الماضية وأسفرت النتائج عن اكتساح إبل صياح محمد عبيد المزروعي لفئة المجاهيم بعد أن حصدت المركز الأول وجاءت في المركز الثاني إبل عبدالله بطي محمد المنصوري، وفي المركز الثالث جاءت إبل سعيد سالم بخيت المنهالي وفي المركز الرابع إبل سعيد محمد ثاني المزروعي وفي المركز الخامس إبل حمد محمد راشد العامري.

وفي فئة المحليات تمكنت إبل راشد سعيد محمد حرمش المنصوري من الفوز بالمركز الأول وفي المركز الثاني جاءت إبل صالح محمد عمر الكثيري وفي المركز الثالث إبل احمد عبيد سعيد المنصوري وفي المركز الرابع راشد مبارك علي المنصوري وفي المركز الخامس إبل بخيت غالب سلطان المنصوري.

وينطلق اليوم تحدي الحقائق وبها شوط الشرايا لأبناء القبائل عام وشوط التلاد لأبناء القبائل محلي والشوط الرئيسي تلاد لأبناء القبائل عام والشوط الرئيسي شرايا لأبناء القبائل عام والشوط الرئيسي لأصحاب السمو الشيوخ.

ويحق للفائزين في المراكز الثلاثة الأولى المشاركة في شوط التحدي للحقايق محليات ومجاهيم وهو الشوط الذي استحدثته اللجنة المنظمة لأول مرة ويشتمل على فئة المحليات والمجاهيم، ورصدت له اللجنة المنظمة جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الأولى، بما يتيح فرصة أكبر لحصد المزيد من الجوائز، حيث وضعت اللجنة المنظمة مجموعة من الشروط للمشاركة في شوط التحدي أبرزها أن تكون الإبل المشاركة فيه سبق وشاركت في الأشواط الفردية ونجحت في التأهل خلال تلك الأشواط وحققت أحد المراكز الثلاثة الأولى. وأشاد عدد من المشاركين في مزاينة الظفرة بإضافة شوط التحدي الجديد والذي سيعطي مزيدا من القوة والإثارة والتشجيع لدى ملاك الإبل لتحقيق أكبر فائدة.

إضافة متميزة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا