• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مليون دولار من «الهلال» لمركز الحسين للسرطان في الأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

عمان (وام)

قدمت هيئة الهلال الأحمر مليون دولار دعماً لبرامج مركز الحسين للسرطان في الأردن الإنسانية التي يقوم بها في علاج المرضى.

وسلّم بلال ربيع البدور سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية شيك الدعم من «الهلال الأحمر» بقيمة المبلغ إلى الأميرة دينا مرعد مدير عام مركز الحسين للسرطان خلال زيارته المركز أمس الأول، يرافقه القنصل فيصل أحمد المالك، وعدد من المسؤولين في السفارة.

وأعربت الأميرة دينا مرعد عن بالغ شكرها لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر على هذا الدعم السخي لمركز الحسين للسرطان، مشيدة بما تقوم به دولة الإمارات من دعم للعمل الإنساني في مختلف الميادين والدول والأقاليم.

وأكد سفير الدولة عمق العلاقات التي تربط البلدين التي يرعاها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وجلالة الملك عبدالله الثاني عاهل المملكة الأردنية، وأشاد بدور مركز الحسين للسرطان في علاج ومكافحة هذا المرض الخطير، مشيراً إلى أن المركز يعد أحد المراكز المهمة في علاج السرطان ليس على المستوى العربي بل على المستوى العالمي.

وبحث البدور والأميرة دينا مجالات التعاون بين مركز الحسين للسرطان والمراكز الطبية والمستشفيات في دولة الإمارات، إضافة إلى التعاون بين المركز وسفارة الدولة في الأردن، ثم قام السفير بجولة في مركز الحسين للسرطان للاطلاع على أقسامه المتعددة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض