• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قتل زميله.. وسقط في قبضة الشرطة بعد 3 ساعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

أكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن خلافات شخصية وراء مقتل الشخص الفلبيني «كلمين» 60 عاماً، على يد مواطنه في الجريمة التي وقعت في الإمارة أمس الأول، وألقت الشرطة فيها القبض على المتهم بعد ثلاث ساعات فقط من وقوعها.

وأفادت بأن الجريمة وقعت فجر أمس الأول، بينما كان العمال يخلدون إلى النوم إثر مشادة بين المذكورين انتهت بقيام الجاني باستخدام قطعة معدنية ثقيلة في ضرب المجني عليه مما أودى بحياته ولاذ الجاني بالفرار.

ونوهت إلى أنه تبين أن الجاني توجه إلى دبي فور وقوع الجريمة، وبمتابعة البحث تمكن الفريق من تحديد وجهته ومعرفة مكان تواجده والقبض عليه بعد 3 ساعات فقط من ورود البلاغ. وذكرت أنه، وبجلب المشتبه به إلى شرطة الشارقة، اعترف بقتله المجني عليه بسبب خلافات، حيث تم توقيفه وإحالته إلى النيابة. وكشف العقيد إبراهيم مصبح العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة انه تبين من خلال التحقيق مع الجاني أنه قرر التوجه إلى إمارة دبي حيث كان ينوي مراجعة أحد المشافي لمعالجة الجرح الذي أصيب به أثناء اعتداءه على القتيل ووضع خطة للاختباء ومغادرة الدولة في أسرع وقت هربا من العدالة، إلا أن سرعة تحرك الفريق المكلف بملاحقته وضبطه في وقت وجيز قد حال دون تنفيذ خطته من ثم جلبه وتقديمه للعدالة.

كادر // فلبيني

الاستيلاء على 4 مركبات

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في بلاغ بالاستيلاء على أربع مركبات ألمانية الصنع ومن الأنواع الفارهة قيمتها 4 ملايين درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض