الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دوري الدرجة الأولى.. العروبة والحمرية "6 من 6"

دوري الدرجة الأولى.. العروبة والحمرية "6 من 6"
24 نوفمبر 2018 00:00

معتصم عبدالله (الشارقة)

واصل العروبة والحمرية صدارة دوري الدرجة الأولى، بفوزهما على مضيفهما الذيد والتعاون 2-1، و3-0، مساء أمس، في افتتاح الجولة الثانية، والتي شهدت أيضاً استعادة حتا توازنه بالفوز على مضيفه مصفوت 3-1.
وقاد المغربي ياسين الصالحي «أبناء مربح» للفوز على الذيد، بتسجيله هدفي فريقه العروبة في الدقيقتين 38 و48، فيما سجل إبراهيم عبدالله هدف «أصحاب الأرض» في الدقيقة 93.
وفي المباراة الثانية، أنهى الحمرية الشوط الأول، متقدماً بثنائية محمد ناصر في الدقيقتين 12 و19، قبل أن يضيف المغربي كامل شافني الثالث في الدقيقة 59، ليصل الحمرية إلى النقطة السادسة، فيما بقي التعاون بنقطة واحدة من تعادله في الجولة الأولى مع مسافي 1-1، بدوره أنهى «الإعصار» الشوط الأول لمباراته أمام مصفوت بهدف البرازيلي لوان بيريرا في الدقيقة 25، ليضيف الثنائي ماهر جاسم وعدنان حسين الهدفين الثاني والثالث 53 و56، فيما سجل التونسي محمد بن حمودة هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 58.
وحقق العروبة فوزه الثاني على التوالي، بعد الأول على حتا 2-1 من تكرار النتيجة ذاتها، مستفيداً من تألق مهاجمه المغربي ياسين الصالحي صاحب التجربة السابقة مع الظفرة.
وافتتح الصالحي التسجيل في الدقيقة 38، بعد تلقيه تمريرة بينية ذكية من فهد راشد وضعته في مواجهة المرمى، لينجح في مراوغة الحارس علي راشد قبل أن يضع الكرة بهدوء في الشباك، وعاد اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثاني في الحصة الثانية، مستفيداً من كرة مرتدة من حارس الذيد، وقبل نهاية المباراة قلص أصحاب الأرض الفارق بتسجيل هدف وحيد حمل توقيع المدافع إبراهيم عبدالله من تسديدة قوية من خارج المنطقة، والفوز هو الثاني للعروبة أمام الذيد في الموسم الحالي بعد الأول 2-0 في التصفيات التمهيدية لكأس رئيس الدولة، والأول للفريق تحت قيادة مدربه الجديد التونسي غازي الغرايري.
وعلى ملعب التعاون في رأس الخيمة، احتفل الحمرية بالفوز الأكبر في الدوري على حساب مضيفه التعاون بثلاثية، تناوب في تسجيلها الثنائي محمد ناصر «هدفين» في الدقيقتين 12 و19، فيما سجل الشافني الثالث في الدقيقة 59، ومثلت الثنائية في شباك التعاون الثانية للمهاجم محمد ناصر لفريقه في الموسم الحالي بعد الأولى أمام خورفكان 3-3 في تصفيات كأس رئيس الدولة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©