الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سيف العامري.. حلم العمر

سيف العامري.. حلم العمر
24 نوفمبر 2018 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

ليست مجرد نظرة عادية.. تلك النظرة التي تخرج من عيني سيف العامري السائق الإماراتي الموهوب في فئة تي أر دي 86، إلى كأس حلبة ياس، نظرة يتطلع من خلالها إلى المجد.. يمني منها النفس بتحقيق الحلم الكبير.. برفع الكأس والصعود إلى عنان السماء.
بدأ سيف العامري مسيرته مع قيادة السيارات منذ سنوات طويلة لكن ليس بشكل محترف، وافتتح مسيرته الاحترافية منذ عامين فقط، وخلال العامين الماضيين حقق العامري نتائج رائعة، حيث حصد لقب بطولة تي أر دي 86 في النسخة الثانية التي شارك فيها، كما أنه جاء وصيف العام الحالي برغم العقوبات التي تعرض لها خلال السباق.
العامري واحداً من هؤلاء الذين يؤمنون أن للسرعة مضمار وللموهبة إطار يمكن أن يطورها، ومن هنا جاءت مسيرته مع حلبة مرسى ياس التي تبنته وتوفر له كل الدعم من أجل الذهاب بعيداً في عالم سباقات السيارات، التي يعشقها ويحلم دائماً بالصعود على منصات التتويج فيها، خاصة في السباقات الكبرى.
العامري وجود خلال فعاليات استضافة حلبة ياس لمنافسة جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا -1، وهي الأجواء التي ألهبت فيه حماسة البطولة، وضاعفت بداخله «أدريالين القمة» من أجل تحقيق أحلامه وطموحاته على المضمار بمختلف السباقات التي يشارك فيها.
يقول سيف العامري: «إن ملامسة كاس ياس للفورمولا-1 يعد حلماً لم أكن أتخيله ولا أتصوره، لكن ملامسة هذا الكأس ورفعه حتى ولو على سبيل الذكرى، ضاعف بداخلي الرغبة في المضي قدماً بطريق النجاح على مضمار السيارات»، مؤكداً أنه سوف يقاتل من أجل تحقيق طموحاته المستقبلية بهدف رفع راية الإمارات خفاقة عالية بمختلف المحافل التي سوف يشارك فيها.
ووجه سيف العامري الشكر إلى حلبة مرسى ياس التي دوماً تقدم له الدعم الدائم، وتعطيه فرصاً لم تكن في خياله، لاسيما وأن التقاط صورة تذكارية مع كأس ياس حلم تحول إلى حقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©