• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

«البايرن» يغرد خارج السرب بفوز مثير على شتوتجارت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 ديسمبر 2017

برلين(أ ف ب)

غرد بايرن ميونيخ حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة خارج السرب بفوزه المثير والثمين على مضيفه شتوتجارت 1-صفر في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني.

ويدين بايرن ميونيخ بفوزه إلى مهاجمه الدولي توماس مولر، بديل الفرنسي كورنتان توليسو، حيث سجل الهدف الوحيد بعد 14 دقيقة من نزوله من تسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة، أسكنها على يمين الحارس رون-روبرت تسيلر (79).

وكاد مدافع بايرن ميونيخ السابق هولغر بادشتوبر يدرك التعادل في الدقيقة 89 بضربة رأسية بيد إن الحارس زفن أولريخ أبعدها إلى ركنية لم تثمر.

وحصل شتوتجارت على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بعد لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو المساعد إثر تعرض سانتياغو اسكاسيبار لضربة من المدافع نيكلاس شوله فانبرى لها الكونجولي شادراك أكولو بيمناه، لكن الحارس أولريخ تصدى لها قبل أن يشتتها جيروم بواتنج إلى ركنية ومن ثم أطلق الحكم الصافرة النهائية.

وهو الفوز الثالث عشر لبايرن ميونيخ هذا الموسم والرابع على التوالي فعزز موقعه في الصدارة برصيد 41 نقطة، ووسع الفارق إلى 11 نقطة عن مطارده المباشر شالكه الذي أفلت من الخسارة أمام مضيفه اينتراخت فرانكفورت وخرج متعادلا 2-2. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا