• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«تراثي هويتي» في «محمد بن راشد للإسكان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

دبي (وام)

نظم مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان معرضا تراثي تحت عنوان «تراثي هويتي» في مقر المؤسسة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي و بمشاركة أول مصورة إماراتية شيخة جاسم محمد السويدي لتعزيز الهوية الوطنية.

وقال هيثم عبد الرحمن الخاجة مدير مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق خلال افتتاحه المعرض: إن معرض «تراثي هويتي» يعكس الجهود المتواصلة للمؤسسة في تعزيز الهوية الوطنية والمحافظة على التراث الوطني لدولة الإمارات للأجيال القادمة، إضافة إلى التعريف بالموروث التراثي.

وأضاف الخاجة أن معرض «تراثي هويتي» ضم العديد من منتجات الأسر المنتجة كالمشغولات والملابس التراثية، إضافة إلى منتجات من حرف يدوية قديمة، بجانب التحف الفنية التراثية لأول مصورة إماراتية شيخة جاسم السويدي صاحبة المواهب الفنية المتعددة التي عشقت الإبداع منذ الخمسينات.

وأشاد بحرص الدولة في تمكين المرأة الإماراتية اجتماعياً واقتصادياً من خلال دعم مشاركتها وتفعيل دورها في المجتمع، فضلاً عن تحفيز ومساعدة السيدات على تأسيس مشاريعهن للمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني، والعمل على تحويل الأسر المواطنة من مجرد أسر متلقية لمساعدات إلى أسر منتجة تعتمد على أفرادها لتوفير دخل يتناسب مع احتياجاتها ومتطلباته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض