• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تُعيد افتتاح محطة السمحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعادت شركة «أدنوك للتوزيع» افتتاح محطة السمحة الواقعة على طريق دبي - أبوظبي، بعد إنجاز أعمال الصيانة الدورية.

وبحسب بيان صحفي، شملت أعمال الصيانة التي أجرتها «أدنوك للتوزيع» تحديث البنية التحتية والمعدات الخاصة بمحطة السمحة للخدمة، وذلك في إطار جهود الشركة المتواصلة لتطوير شبكتها من محطات الخدمة ﻭتحديثها وتطويرها، بما يواكب الطلب المتزايد على الخدمات والمنتجات التي تقدمها لجمهور العملاء.

وقال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في «أدنوك للتوزيع»: «نحرص على تعزيز البنية التحتية لمحطات الخدمة ضمن شبكة محطاتنا للخدمة بما يلبي الطلب المرتفع من الجمهور على منتجات الشركة وخدماتها، كما نهدف إلى الوصول بها إلى أعلى المستويات والمعايير العالمية». وأضاف أن افتتاح محطة السمحة للخدمة بعد انتهاء فترة الصيانة، يسهم في رفع جاهزية شبكة محطات الشركة، لمواكبة الاحتياجات المتغيرة من العملاء سواءً للمنتجات البترولية أو الخدمات الأخرى، كما تم خلال فترة الصيانة تعزيز تجهيزات ومعدات وأنظمة الصحة والبيئة والسلامة بما يضمن صحة وسلامة مستخدمي المحطات والمجتمع ككل.

وتقدم محطة السمحة لجمهور المتعاملين، خدمات شاملة بما فيها المنتجات البترولية، ووقود الغاز الطبيعي للمركبات، وخدمات واحة أدنوك، وغسيل السيارات، وتبديل الزيت، وبيع اسطوانات الغاز، كما تتوفر في المحطة نموذج طلبات الحصول على بطاقة إ-غاز، ومرافق المطاعم والوجبات السريعة، ومرافق غسيل السيارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا