• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«المشرق» يطلق عرض العودة إلى المدارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق بنك المشرق عرضه الخاص بالعودة إلى المدارس، يتيح للعملاء الحصول على جهاز ذكي مجاني عند دفع رسوم المدارس عن طريق بطاقات الائتمان أو الخصم من المشرق.

وبحسب بيان صحفي، يحصل العميل على جهاز سامسونج جالاكسي تاب لايت أو سامسونج جالاكس تاب 4 أو آي باد ميني أو حاسب محمول لينوفو بشكل مجاني، اعتماداً على المبلغ المدفوع لرسوم المدرسة.

ويستمر العرض من 12 أغسطس إلى 30 سبتمبر في إطار شراكة المشرق مع موقع سوق.كوم، حيث يتمكن حامول البطاقات عند تسديد مبلغ 6 آلاف درهم من الحصول على جهاز سامسونج جالاكسي تاب لايت، وجهاز سامسونج جالاكسي تاب 4 عند تسديد 12 ألف درهم، وإذا تجاوز مبلغ الرسوم المدرسية 20 ألف درهم، يحصل حاملو بطاقات المشرق على جهاز آبل آي باد ميني، أما إذا تجاوز المبلغ 30 درهماً، فيحصل العميل على حاسوب محمول من لينوفو.

وقال نيميش دويفيدي، رئيس قسم البطاقات في المشرق: «يرغب المشرق بمساعدة الأهالي لضمان تحقيق أهدافهم المتمثلة بمنح أبنائهم أفضل تعليم، ونقدم المساعدة بطريقتين مختلفتين، الأولى هي جهاز ذكي مجاناً لمساعدة الطلاب في كتابة واجباتهم المنزلية، والثانية توفير خدمة استخدام بطاقات المشرق للدفع بوساطة شيك للمدارس التي لا تقبل الدفعات باستخدام البطاقات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا