السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«كهرباء الشارقة» تفوز بجائزة الشرق الأوسط للتميز في خدمة المتعاملين

1 فبراير 2018 02:57
الشارقة (الاتحاد) فازت هيئة كهرباء ومياه الشارقة بجائزة الشرق الأوسط للتميز في خدمة المتعاملين، وتم تكريم الهيئة ضمن فعاليات المؤتمر ال17 للتميز في خدمة المتعاملين بمؤسسات دول مجلس التعاون الخليجي، والذي عقد في دبي بحضور المسؤولين من المؤسسات الحكومية والخاصة ووسائل الإعلام، وذلك تقديراً لإنجازات الهيئة في مجال الخدمات الشاملة والمشاريع التي تحقق تطلعات المتعاملين من خلال تطوير الخدمات المبتكرة وتفعيل أفضل الممارسات العالمية الهادفة إلى الارتقاء بأسس الجودة وإسعاد المتعاملين ونشر ثقافة الإيجابية في بيئة العمل. وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، أهمية الفوز بهذه الجائزة التي تتوج جهود الهيئة في مجال خدمة المتعاملين وتطبيق التكنولوجيا المتقدمة وإطلاق المبادرات الذكية لتيسير الإجراءات وتقديمها وفق أفضل المواصفات العالمية وترسيخ الأسس والمبادئ القيادية وأفضل ممارسات التميز نحو تطوير وبناء منظومة متكاملة تستشرف خدمات المستقبل وإثراء تجارب المتعاملين، وكذلك تعزيز استراتيجيات الهيئة التي تركز على تطوير خدمات المتعاملين، وذلك انطلاقاً من رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة ترسيخ قيم الإيجابية وسعادة المتعاملين وتحفيز الابتكار المستدام، وصولاً إلى مؤسسات ذات مستوى عالمي. وأوضح أن الهيئة فازت بهذه الجائزة الدولية بعد منافسة مع عدد من المؤسسات والهيئات الحكومية المحلية والإقليمية، حيث تم ترشح الهيئة من قبل الخبراء والمختصين ولجنة تحكيم الجائزة، وذلك استنادًا إلى معايير معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز المعتمدة في اختيار وتكريم الفائزين تقديراً لأفضل الإنجازات والممارسات المتميزة في مجال الارتقاء بأسس تميز وتنافسية الارتقاء بمنظومة الأداء، وإدارة سعادة المتعاملين، وتقديم خدمات متكاملة، وتكريم استراتيجيات التميز في قطاع الطاقة وخدمة المتعاملين الحيوي. وأشار إلى أن حصول الهيئة على الجائزة يسهم بشكل إيجابي في تنمية وتطوير الأداء المؤسسي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية المطبقة وتسهم في تطوير آليات برامج التدريب والمسؤولية الاجتماعية بما يخدم أهداف المجتمع ويحقق تطلعاته. وأكد أن الهيئة تعمل على تشجيع الموظفين وحثهم على المساهمة في المشاريع والمبادرات وتقديم الاقتراحات والأفكار التي تسهم في التطوير وخدمة المجتمع وتشجيعهم على الإبداع والابتكار. وأضاف: أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة توفر بيئة عمل جاذبة وبرامج تدريبية متطورة خاصة للمتعاملين مع الجماهير وتقوم بنشاطات في هذا المجال تسهم بشكل فعال في تعزيز الثقة بين الموظفين والمتعاملين وتحفزهم على بذل الجهود وتقديم أفضل أداء في أعمالهم اليومية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©