• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تستقطب 8 آلاف زائر يومياً

الإمارات تنافس على لقب أفضل جناح في «إكسبو ميلانو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

علي الهنوري (ميلانو)

تنافس دولة الإمارات العربية المتحدة بجناحها المقام في معرض إكسبو ميلانو 2015 على انتزاع المركز الأول كأفضل جناح ينال إعجاب الزائرين، ويشارك في سباق الصدارة الدولة المضيفة إيطاليا واليابان، فيما بلغ عدد الزائرين في اليوم الواحد للجناح الإماراتي نحو 7-8 آلاف زائر.

ويعكس جناح الإمارات بمعرض إكسبو ميلانو 2015 التطور الحضاري لدولتنا ومراحل هذا التطور، والاستعدادات الجارية لاستضافة هذا المعرض العالمي في عام 2020، في دبي.

ونجح جناح الدولة في جذب الأنظار في المعرض منذ افتتاحه مطلع مايو الماضي، حيث تشارك الدولة بواحد من أكبر الأجنحة، ويضم عدداً كبيراً من الشركات ومؤسسات الدولة، فيما توافد عدد من كبار المسؤولين في حكومة دبي واللجنة العليا لاستضافة دبي إكسبو 2020 على المعرض خلال الأشهر الستة للترويج لإكسبو دبي.

يمثل جناح دولة الإمارات العربية المتحدة بوابة يتعرف من خلالها ملايين الأشخاص إلى كل ما تقدمه الدولة، حيث تم تصميم الجناح ليستوعب 785 زائراً في الساعة بطول 140 متراً، ويتشارك تصميم الجناح مع أعمال الشركة في مدينة مصدر بأبوظبي ببعض أوجه الشبه.

ويتشكل الممر الرئيسي في الجناح بين جدارين بارتفاع 12 متراً يوفران التظليل للمشاة ويمتدان بصورة ملتوية من المدخل الرئيسي للموقع – والذي تبلغ مساحته الإجمالية 386.4 متر مربع إلى الكتلة الرئيسية للمعرض والتي تقع ضمن مساحة عرض تبلغ 175.1 متر مربع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا