الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دو» تدعو عملاءها لتحديث بياناتهم تفادياً لقطع الخدمة

«دو» تدعو عملاءها لتحديث بياناتهم تفادياً لقطع الخدمة
22 نوفمبر 2018 02:29

دبي (الاتحاد)

حثّت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات على تسجيل أرقامهم وتحديث بياناتهم قبل تاريخ 31 يناير 2019 لتجنب تعليق أو إيقاف خدمات الاتصال التي يحصلون عليها، وذلك تماشياً مع توجيهات هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات.
وبهدف تشجيع العملاء على البدء بتسجيل أرقامهم، سيحظى جميع العملاء الذين يجددون أرقام دو الخاصة بهم قبل نهاية يناير، بفرصة الدخول في السحب للفوز بسيارة فاخرة.
يمكن لعملاء دو أيضاً تحديث بياناتهم عبر الإنترنت أو عبر تطبيق دو لتجنب إيقاف أو تعليق خطوطهم. وسيتم إبلاغ العملاء بشكل فردي للمسارعة في تسجيل أرقامهم عبر الرسائل النصية القصيرة، حيث سيحتاج العملاء بعد ذلك لزيارة أي من منافذ دو الرئيسة لتسجيل أرقامهم.
وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي -رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: «تماشياً مع توجيهات هيئة تنظيم الاتصالات وجهودها المتواصلة لحماية مصالح المشتركين وخصوصيتهم، ندعو كافة عملائنا للمباشرة بتسجيل أرقامهم وتحديث بياناتهم لضمان مواصلة الاستمتاع بخدماتنا بشكل طبيعي. لقد قمنا باتخاذ الاستعدادات الضرورية لتطبيق عملية تحديث بيانات قاعدة عملائنا. إن هدفنا في دو هو توفير خدمات اتصال مميزة لكافة شرائح عملائنا، مع التركيز على توفير تجربة استخدام فريدة من نوعها، بالاعتماد على استراتيجيتنا الهادفة إلى جعل العميل محور كافة الخدمات والمنتجات التي نقدمها».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©