• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

انطلاق «ونترلاند» بجزيرة ياس 27 ديسمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

يتحول ميدان دو على جزيرة ياس من 27 حتى 31 ديسمبر إلى أرض السحر والعجائب الملأى بالأنشطة والمغامرات في احتفالات كرنفال ونترلاند 2017، ويشهد الجمهور تساقط الثلج، ويستمتع بمجموعة مميزة من الفعاليات لضمان المتعة والمرح مجانًا.

كما يستمتع الجمهور برحلة عنوانها التشويق والحماس عبر مسارات الرولركوستر الأفعوانية، أو حين يدور في حلقات دائرية عبر ألعاب الكاروسيل.. ولمزيد من المغامرات الممتعة سترتفع ضحكات الجميع وهم يحاولون تفادي الاصطدامات «أو الاصطدام عمدًا» في لعبة تصادم السيارات «بمبر كارز» أو سيجدون ضالتهم في التوجه إلى المنحدرات في حديقة الثلج المزودة بمنطقة مخصصة للعب بكرات الثلج ومزلجة جليدية.

ويجد رواد الكرنفال أيضًا في مركز «السوق» مجموعة من منتجات الحرف المحلية والموسمية للاختيار منها والعودة ببعض الهدايا والتحف التذكارية إلى منازلهم، ويستمتعون بتشكيلة لذيذة وشهية وواسعة من المأكولات الأكثر شعبية في الإمارات تقدمها عربات الطعام طوال اليوم.

أما ذروة متع الكرنفال فستنطلق منتصف الليل، حين يشهد ميدان دو عرضًا مذهلًا للألعاب النارية بمناسبة رأس العام الجديد، ويرى أيضًا عشاق النجمة الأسطورية ​​كاتي بيري، وهي تطلق «ألعابها النارية» عبر مجموعة من أغانيها– مثل Roar وChained to the Rhythm وDark Horse- التي تودع بها العام السابق وترحب بالعام الجديد 2018.

وتشتهر بيري عالميًا بأدائها الحي المذهل، ولا ريب أنها تخبئ العديد من المفاجآت المميزة لليلة رأس السنة الجديدة، حيث تقدم شركة فلاش للترفيه وجزيرة ياس مزيدًا من المتعة لأفراد العائلة بهذه المناسبة بتقديم تذاكر مخفضة إلى ياس ووترورلد وعالم فيراري أبوظبي ليكون يومهم مفعمًا بالأحداث السارة.

والدخول إلى كرنفال ونترلاند مجاناً لجميع الأعمار، وسينطلق من الساعة 2 عصرًا حتى 10 مساءً من كل يوم، باستثناء اليوم الأخير من الكرنفال، حيث ستبقى الأبواب مفتوحة حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، وستقدم عُروض للألعاب النارية للاحتفال بالسنة الجديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا