• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الظفرة يختتم «وديات هولندا» بلقاء «رودا جي سي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

يلتقي الظفرة مساء اليوم مع نظيره «رودا جى سي»، أحد فرق الدرجة الأولى في الدوري الهولندي، في آخر تجاربه الودية بمعسكره الخارجي بمنطقة جاردن في هولندا، في واحدة من أقوى مواجهاته التجريبية، حيث تدرج مباريات الفريق خلال المعسكر بشكل يضمن وصول اللاعبين لأعلى فورمة مع نهايته، خصوصاً ما يتعلق برفع معدل اللياقة لدى اللاعبين.

وخاض فارس الغربية ثلاث مباريات قبل هذه المباراة خسر في المواجهة الأولى بهدف وحيد أمام «أو إس إس» الهولندي، وفاز في الثانية بخماسية نظيفة على «جو أهيد إيجل» الهولندي، وتعادل في المباراة الأخيرة أمام نادي أم صلال القطري بهدف لكل فريق.

وأكد سالم حسن مدير الفريق الأول لنادي الظفرة أن الفريق سيخوض مباراته الأخيرة بعد أن وصل إلى حالة بدنية وفنية مقبولة بعد قرابة 3 أسابيع من العمل البدني والفني بحصتين تدريبيتين صباحاً ومساءً بقيادة الفرنسي لوران بانيد وجهازه المعاون.

وأضاف: «المعسكر حقق المطلوب منه من حيث الأهداف الموضوعة من قبل مجلس الإدارة والجهاز الفني»، مشيداً بالروح العالية والتعاون الكبير من لاعبي الفريق الأول ولاعبي فريق 21 سنه خلال المعسكر، الذي انعكس على نجاحه في المجمل وتحقيقه للأهداف الموضوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا