• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نظّمت ورش عمل

دبي تروج للسياحة البحرية في الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

نظّمت «دبي للسياحة» عددا من المعارض الترويجية شملت أربع مدن هندية، بعد أن حطت رحالها في شبه القارة التي تعتبر إحدى أهم الأسواق المصدرة للسياح إلى دبي، وذلك في خطوة هي الثانية من نوعها في 12 شهراً، وتهدف إلى تسليط الضوء على الإمارة كوجهة مثالية للرحلات البحرية والسفن السياحية لنقل الزوّار القادمين من الهند للاستجمام.

وتناول المعرض المتنقل، على مدى خمسة أيام، محفظة العروض السياحية والمقومات المتنوعة الفريدة التي تعزز مكانة دبي كمحطة ووجهة بحرية عالمية تربط موانئ العالم ببعضها، وذلك استعداداً للموسم السياحي 2015/‏‏2016 الذي ينطلق في الإمارة مطلع سبتمبر المقبل.

وكان المعرض الترويجي الأول الذي أقيم في الهند في سبتمير 2014، قد حقق نجاحاً كبيراً وساهم بشكل فعال في تعزيز الوعي بإمكانات دبي وإطلاع شركات السياحة الهندية على فرص السياحة البحرية العديدة، التي توفرها الإمارة كوجهة دولية، يمكن الوصول إليها من الهند بسهولة كبيرة.

وتمثل الهند جزءاً مهماً من استراتيجية «دبي للسياحة»، كونها بوابة الوصول إلى الأسواق الصاعدة المصدرة للسياح، فضلا عن كونها تشهد توجهاً قوياً نحو السفر والسياحة الدولية، حيث سجّل عدد السياح القادمين من شبه القارة الهندية إلى دبي، نمواً بنسبة 8% في عام 2014. ففي ظل النمو الاقتصادي القوي، وارتفاع عدد أفراد جيل الألفية الجديدة، الراغبين في السفر والاستكشاف، تبرز أهمية الهند كسوق مصدرة للسياح إلى دبي من أجل الاستمتاع بالعروض العديدة وأجواء الحياة العصرية التي توفرها الإمارة.

وعرض فريق «دبي للسياحة البحرية» الذي رافقه ممثلون عن ثلاث من كبريات شركات الرحلات السياحية «كوستا كورسير» و«رويال كارابيان انتراناشيونال»، و«إم إس سي»، أمام نظيره الهندي مختلف الجوانب التي تميّز التجربة السياحية في دبي ومزايا السفر بحراً إلى الإمارة، كما سلّط الضوء على فوائد نظام تأشيرات الدخول متعدد السفرات الخاص بالسياح القادمين على متن السفن البحرية إلى دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا