• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طلبة «صيف بلادي» في زيارة برج خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظمت اللجنة العليا للبرنامج الوطني «صيف بلادي» رحلة تثقيفية لعدد من منتسبي البرنامج المتميزين إلى برج خليفة في دبي مستخدمة «المترو» في التنقل حريصة على تقديم شرح واف للمنتسبين عن المعالم السياحية في دبي.

وجاب منتسبو البرنامج ردهات وشرفات برج خليفة وشاهدوا النهضة العمرانية والمباني العملاقة التي تحيط بالبرج من كافة جوانبه كنموذج ومثال للنهضة الشاملة التي تشهدها إمارات الدولة كافة والتي دخلت بمعالمها الموسوعات العالمية.

ورافق المنتسبين في الرحلة كل من خالد عيسى المدفع رئيس اللجنة العليا، والدكتور حبيب غلوم نائب رئيس اللجنة المنسق العام للبرنامج، وعدد من أعضاء اللجان المختلفة.

وقال خالد المدفع إن حرص اللجنة العليا على تنظيم برنامج رحلات لمنتسبي الدورة التاسعة هذا العام يأتي انطلاقا من الحرص الذي يوليه صيف بلادي لدعم الشباب كونهم الدعامة الحقيقية لبناء الوطن ، حيث تهدف اللجنة من خلال برنامج الرحلات إلى اطلاع الشباب المشاركين على أهم معالم دولتهم والإنجازات الحضارية والعمرانية التي توجد في كل أنحاء الدولة، بالإضافة إلى تنمية المهارات وخلق روح الابتكار وتعزيز الهوية الوطنية لدى الشباب بجانب اكتساب معلومات ومهارات جديدة.

وأكد الدكتور حبيب غلوم العطار أنه مع بداية الأسبوع الثالث من صيف بلادي، لا يزال يشهد إقبالا كبيرا على التسجيل من مختلف الأعمار بالمراكز الثقافية والشبابية والخاصة على مستوى الدولة والتي يزيد عددها عن 75 مركا ولوحظ زيادة الإقبال في إمارات الفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين ودبا الفجيرة موضحاً أن باب التسجيل لازال مفتوحاً أمام الجميع وأن فعاليات البرنامج مستمرة حتى اليوم الأخير من البرنامج لافتا إلى أن جميع المراكز المشاركة تعمل بكامل طاقتها حتى نهاية البرنامج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض