• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تبحث عن أفكار موظفيها عبر «مختبر الإبداع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

توفّر القيادة العامة لشرطة دبي نافذة عصف ذهني لموظفيها على موقعها الإلكتروني الخاص، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الحث على التحفيز والابتكار.

وتحمل هذه النافذة اسم «مختبر الإبداع الإلكتروني»، وتهدف إلى مشاركة الأفكار بين جميع أفراد الشرطة بما يساهم في تطوير العمل والخروج باقتراحات جديدة ومبتكرة تدفع عملية التطوير المستمرة لشرطة دبي. وأكد المقدم عبد الله حسن الخياط مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بالنيابة، أن النافذة تم توفيرها من خلال مركز الأفكار والإبداع الذي يشرف على رصد الاقتراحات وجمعها، مشيراً إلى أن النافذة تعزز مشاركة جميع أفراد الشرطة في تقديم أفكار جديدة بسهولة ويسر من خلال توفير أسلوب نقاش إلكتروني وتبادل منظم للأفكار والاقتراحات.

وأضاف أن المختبر عبارة عن عصف ذهني لاستلهام الأفكار المبدعة والحلول المبتكرة لتطوير الخدمات وتشجيع كافة العاملين على التقدم بأفكار ومقترحات إبداعية من شأنها تحسين وتطوير مستوى أداء القيادة العامة لشرطة دبي وصولاً إلى أعلى درجات الجودة والتميز مما يؤدي إلى خلق بيئة عمل محفزة على الإبداع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض