• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«جوجل» تعالج خدمة «جي ميل» بعد انقطاع قصير للمستخدمين في أنحاء العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

سان فرانسيسكو (رويترز) - عالجت شركة جوجل انقطاعاً في إحدى خدماتها أمس الأول تسبب لفترة قصيرة في انقطاع خدمة البريد الإلكتروني جي ميل التي يستخدمها مئات الملايين من الأشخاص وكثير من الشركات في أنحاء العالم.

وبعد مايزيد قليلا على ساعة قالت جوجل التي اعترفت بالخلل الساعة 19:12 بتوقيت جرينتش إن المشكلة في جي ميل حلت. وحتى ساعة متأخرة من مساء أمس الأول لم تقدم الشركة تفسير السبب هذا الانقطاع الذي أثر على المستخدمين في الهند وبريطانيا والولايات المتحدة على الأقل وأدى إلى سيل من الشكاوى على تويتر من مشتركين من دول أخرى كثيرة.

وقالت الشركة «نحقق في تقارير عن وجود مشكلة في الجي ميل.سنقدم مزيدا من المعلومات قريبا». وبدا أن أداتين أخريين لجوجل هما شبكة التواصل الاجتماعي جوجل بلس ويوتيوب تعانيان من بطء في التحميل أيضا. وانتهزت شركة ياهو التي تملك خدمة بريد إلكتروني منافسة الفرصة لنشر صورة لعطب جي ميل عبر تويتر. واعتذرت ياهو فيما بعد عن هذا التعليق وحذفته من على تويتر.

وظهرت للمستخدمين الذين يحاولون الدخول إلى الخدمة رسالة تقول«خطأ مؤقت» وإشارة مقتضبة تقول «نأسف ولكن حساب جي ميل الخاص بك غير متاح مؤقتا. نعتذر عن الإزعاج ونقترح إعادة المحاولة في غضون دقائق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا