• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سقطت بـ5 كيلو جرامات كوكايين في مطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

(دبي- الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اتهمت النيابة العامة امام محكمة الجنايات بدبي صباح امس زائرة من الجنسية الزامبية بنقل نحو 5 كيلو جرامات من مخدر الكوكايين في ملابسها الداخلية من البرازيل الى موطنها عبر مطار دبي الدولي مقابل 5 آلاف دولار أميركي .

وبينت النيابة العامة في لائحة الاتهام ان الزائرة المتهمة البالغة من العمر42 عاما ، وتواجه عقوبات طبقا للمواد 48 و56 و63 و65 من القانون الاتحادي رقم 14 لسنة 1995 في شأن مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وتعديلاته التي تنص على عقوبات تصل الى حد السجن المؤبد والغرامة المالية.

وجاء ضبط المتهمة في مطار دبي الدولي في ابريل الماضي بعد ان اشتبه بها عريف بالادارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي، وقال العريف في افادته: ان المتهمة كانت تمشي بتثاقل بطريقة تدل انها كانت تخفي شيئا في جسدها، مبينا ان علامات الخوف والارتباك علت وجهها حينما استوقفها لمعرفة ما تخفيه ما دفعه للطلب من الشرطة النسائية تفتيشها ذاتيا الامر الذي اسفر عن العثور على كمية المخدرات ملفوفة داخل شريط لاصق ثبتته في ملابسها الداخلية.

وفي قضية أخرى احبط رجال مكافحة المخدرات بدبي محاولة عامل باكستاني ادخال نحو 230 جراما من بذور الخشخاش قابلة للانبات، فيما كشفت لائحة اتهام اخرى عن ضبط فرق المكافحة في دبي موظفا من الجنسية النيجيرية وهو يحاول ترويج نحو 14 جراما من الماريجوانا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض