• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منتج لبناني ينفي التعاقد مع دينا الشربيني في مسلسل جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

نفى المنتج اللبناني صادق الصباح ما تردد مؤخراً من أنه تعاقد مع الفنانة دينا الشربيني للمشاركة في بطولة مسلسل «البيوت أسرار» المكون من 60 حلقة، وأن من المقرر تصويره في لبنان بعد قرار نقابة المهن التمثيلية في مصر بمنع دينا من التصوير داخل البلاد.

واستغرب الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول هذا التعاقد، مؤكداً أن كل ما تردد في هذا الصدد عار من الصحة، وانه لم يتم التعاقد أبداً مع دينا ولم يتم ترشيحها أيضاً لأي دور. وأضاف أنه يحترم القوانين وإجراءات النقابات الفنية في مصر ولبنان، ولا يمكنه تخطي هذه الإجراءات تحت أي ظرف، خصوصاً وأن نقابة المهن التمثيلية أصدرت قراراً في شهر نوفمبر الماضي بمنعها من مزاولة مهنة التمثيل، بسبب مخالفتها أحد مواد قانون النقابات الفنية، وهي المادة السادسة من القانون، والتي جاء في بندها الرابع أنه يشترط فيمن يقيّد عضواً عاملاً ألا يكون سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو في جريمة مخلّة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن ردّ إليه اعتباره في الحالتين، حيث ضبطت دينا قبل فترة في قضية تعاطي مخدرات وحكم عليها فيها بالحبس لمدة عام.

وكانت دينا شاركت في بطولة عدد من المسلسلات من بينها «روبي» و»المواطن اكس» و»حكايات بنات» و»طرف ثالث» و»موجة حارة» وفيلمي «الحفلة» و»سمير أبوالنيل»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا