الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد بن زايد يقدم واجب العزاء بوفاة الشهيد جمعة الحمادي

محمد بن زايد يقدم واجب العزاء بوفاة الشهيد جمعة الحمادي
10 أغسطس 2015 22:43

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة لمنزل أسرة الشهيد جمعة جوهر جمعة الحمادي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية "إعادة الأمل" للتحالف العربي للوقوف إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية.

والتقى سموه والد وأبناء وعائلة الشهيد وذويه خلال الزيارة التي قام بها اليوم إلى مجلس العزاء في منطقة الصبخة بإمارة الشارقة.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص مواساته وتعازيه لوالد شهيد الواجب وإخوانه وذويه، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع وأهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

وقال سموه لوالد الشهيد "إن شهداءنا هم أبناؤنا جميعا كأسرة إماراتية واحدة .. فمصابنا وعزاؤنا واحد ننظر إليهم بعين الفخر والاعتزاز ونسأل المولى عز وجل أن يرحمهم ويرفع درجاتهم وأن يجزل لهم الأجر والثواب"، مؤكدا سموه أن "تضحياتهم وما قدموه من شجاعة وإقدام، لتظل رايتنا مرفوعة في ساحات الحق والواجب، تعطي المثل والقدوة في معاني الوطنية والفداء وستبقى حاضرة في سجل الوطن وذاكرته رموزا للتضحية والولاء والانتماء ومصدرا للفخر وقدوة لكل أبناء الوطن .. وسيذكر التاريخ بمزيد من الفخر تضحيات أبناء الإمارات ووقوفهم إلى جانب الأشقاء في الدفاع عن الحق ونصرة المظلوم والتصدي معهم للمخاطر ومختلف التحديات التي تستهدف أمن دولنا واستقرارها ووحدتها الوطنية".

رافق سموه خلال الزيارة سمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة جمعة أحمد البواردي المستشار العسكري لصاحب السمو نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©