• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق        01:46     تعلن القيادة العامة لشرطة ابوظبي لكافة الاشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الاستثمارية الوهمية الخاصة بشراء السيارات أو قاموا بتسليم مبالغ مالية و الراغبين في تقديم شكاوي في هذا الخصوص مراجعة مديريات الشرطة حسب مناطق الاختصاص و في حالة وجود أي استفسار بخصوص تقديم البلاغات الاتصال على إدارة التحريات و المباحث الجنائية الرقم 025127777    

توقعات الفائدة الأميركية ونمو الوظائف يرفعان الدولار والذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

لندن (رويترز) -

لندن (رويترز)

ساهمت توقعات إيجابية لنمو الوظائف الأميركية وتوجه مجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع أسعار الفائدة، في أرتفاع كل من الدولار والذهب في الأسواق العالمية.

واقترب الدولار من أعلى مستوى له في أربعة أشهر بعدما عزز النمو المستمر للوظائف الأميركية التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيرفع أسعار الفائدة في سبتمبر المقبل.

ونزلت العملات المرتبطة بتجارة السلع الأولية مثل الدولارين الأسترالي والنيوزيلندي مرة أخرى عقب بيانات صدرت مطلع الأسبوع أذكت المخاوف من تباطؤ اقتصاد الصين.

وارتفع مؤشر الدولار إلى 97.639 وكان قد سجل يوم الجمعة 98.334، وهو أعلى مستوى منذ 23 أبريل بعد أن أظهرت البيانات الأميركية ارتفاع الوظائف بالقطاعات غير الزراعية في الولايات المتحدة 215 ألفاً الشهر الماضي.

وقال جيريمي سترتش رئيس استراتيجية سوق الصرف في سي.آي.بي.سي وورلد ماركتس، إن بيانات الوظائف تدعم رفع أسعار الفائدة في سبتمبر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا