الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وفد العين إلى ماليزيا لحضور قرعة "الأبطال"

وفد العين إلى ماليزيا لحضور قرعة "الأبطال"
20 نوفمبر 2018 00:02

العين (الاتحاد)

يغادر وفد العين برئاسة مطر الصهباني، مدير الفريق الأول، صباح اليوم إلى كوالالمبور، لحضور مراسم قرعة دوري أبطال آسيا، والمشاركة في ورشة العمل، كما يعقد عدداً من الاجتماعات مع مسؤولي الاتحاد الآسيوي، على هامش ورشة العمل، بشأن بمشاركة «الزعيم» في كأس العالم للأندية «الإمارات 2018» ودوري أبطال آسيا 2019.
وأعرب الصهباني عن بالغ تقديره للاتحاد الآسيوي، الذي أظهر حرصه على حضور العين وكاشيما الياباني، ممثلي القارة في كأس العالم، لتسجيل حضورهما خلال مراسم قرعة الأبطال، والمشاركة في ورشة العمل وذلك للمرة الأولى.
وقال إن حضور «الزعيم» في تلك المناسبات لا يقتصر على المشاركة فحسب، بل هناك مبادرات استثنائية اعتاد العين منذ مشاركته الأولى في المسابقة القارية على إظهارها بالصورة التي تليق باسم ومكانة هذا الصرح الشامخ حتى أصبح صاحب بصمة واضحة، ظلت تحظى بإشادة وتقدير الاتحاد الآسيوي.
وأضاف: تزداد رغبتنا في استعادة اللقب القاري إلى دولتنا الحبيبة، في كل موسم، وندرك جيداً أن هذا الأمر يتطلب عملاً كبيراً، وتضافر جهود الجميع إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير، وكل منتسب ومحب للعين، وندخل في 2019 تحدياً جديداً، أتمنى أن نوفق خلاله في تحقيق طموحات النادي وتطلعات جماهيره الوفية.
وحول توقعاته لقرعة دوري الأبطال، قال: العين ناد كبير في آسيا، ووجوده في أي مجموعة يضعه في مقدمة المرشحين للتأهل، مع الاحترام لجميع المنافسين، ليس غروراً ولكن واقعاً تؤكده لغة الأرقام والحقائق، وكرة القدم تكافئ الأفضل والأكثر عطاءً دائماً، والعين يملك نوعية متميزة من اللاعبين الذين يتمتعون بالعقلية الاحترافية العالية ولديهم الإمكانيات الفنية المطلوبة والخبرة الكبيرة في المسابقة القارية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©