• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

يضم أجنحة لـ 400 شركة من 30 دولة

انطلاق معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - انطلقت أمس أعمال معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية، بمشاركة 400 عارض من 30 دولة في مركز دبي التجاري العالمي، وسط توقعات بأن يستقطب الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام، أكثر من 10 آلاف زائر تجاري من مختلف دول العالم.

وافتتحت المعرض منى المري مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، في دورته السادسة عشرة وضمن الفعاليات الرسمية لـ «مهرجان دبي للتسوق 2013»، بحضور عبدالرحمن فلكناز، رئيس مجلس إدارة شركة «إنترناشيونال إكسبو كونسلتس» المسؤولة عن تنظيم الفعالية، وشريف رحمن، الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال عبدالرحمن فلكناز في بيان صحفي أمس: تعتبر «إنترناشيونال إكسبو كونسلتس» من المؤسسات الداعمة لملف «معرض إكسبو دبي الدولي 2020»، منوها الى أن حجم المعرض هذا العام فاق كافة الدورات السابقة.

وقال فلكناز «نما المعرض هذا العام بنحو 20%، مبينا أن النمو المتزايد في الإنفاق الإعلاني سيعزز الطلب على قطاع الطباعة والتصميم خاصة مع عودة التعافي.

وتوقع أيمن علي مدير المنتجات في «كانون الشرق الأوسط» أن ينمو سوق الطابعات كبيرة الحجم في الإمارات بنسبة 40%، مقارنة بـ 25% العام 2012، في حين توقع نمو السوق في المنطقة بنحو 30%.

وقال «إن حجم سوق الطباعة عريضة النسق في المنطقة يصل إلى 100 مليون دولار، وإن «كانون» تستحوذ على 20% من السوق وتتطلع للحصول على حصة أكبر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا