• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

شركة عقارية كندية تفتتح مقراً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 يناير 2013

محمود الحضري (دبي) - دشنت شركة «إمباير كوميونيتيز» الكندية للاستثمار العقاري، أول مكاتبها الإقليمية بالمنطقة في دبي، لتسويق مشاريعها واستثماراتها في الدولة ودول الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

وتخطط الشركة من خلال مقرها الإقليمي بالدولة، للمشاركة في بناء مشاريع عقارية في الإمارات ودول المنطقة وفقا لدانيل جويزيتي رئيس «إمباير كوميونيتيز»، الذي أشار إلى أن استثمارات الشركة في القطاع العقاري بكندا، تصل إلى نحو ملياري دولار «7,3 مليار درهم»، حتى الآن وتضم محفظتها 21 ألف وحدة منها 5 آلاف منزل مستقل، و3200 بناية سكنية.

وأوضح لـ «الاتحاد» أن الشركة تقوم بتسويق مشروعات عقارية كندية للمستثمرين في الإمارات تصل قيمتها إلى 300 مليون دولار «1,1 مليار درهم»، موزعة على 7 مشاريع، منها أطول برج في كندا.

وأضاف أنه بالتزامن مع افتتاح مكاتبها في دبي في ديسمبر 2012، تنظم الشركة على مدى يومي 21 و22 يناير الجاري، ندوة حول آفاق الاستثمار العقاري، تستهدف المستثمرين، والمديرين التنفيذيين والخبراء العقاريين والمستثمرين المحتملين. وأوضح دانيل أن دبي هي الموقع المثالي، ونظراً لكونها مركزا للأعمال في منطقة الشرق الأوسط فهي تعتبر الموقع الأمثل لتوسعة نشاط الشركة الاستثماري، مؤكدا أن هناك فرصا جديدة في القطاع العقاري بدبي.

وأضاف «يضم السوق العقاري الكندي فرص تطوير عقاري ممتازة، وبافتتاح مكاتب دبي، نتوقع إقبالا من راغبي الاستثمار طويل الأجل»، مبينا أن مكتب دبي سيوفر العديد من الخدمات في عمليات التقييم والشراء ولتطوير علاقات استراتيجية.

وأوضح أن دبي ستكون بوابة رئيسية لدخول الشركة إلى منطقة الشرق الأوسط، لافتا إلى أن المستثمرين من الإمارات في القطاع العقاري بكندا من بين أهم المستثمرين غير الكنديين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا