• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

القوات المسلحة المصرية: تعازينا لشعب الإمارات الشقيق

محمد بن سلمان يوجه بمعاملة الشهداء الثلاثة معاملة الشهداء السعوديين مادياً ومعنوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

منظمة الأسرة العربية تعزي في شهداء الوطن

جدة، القاهرة، الشارقة (وام، د ب أ)

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية بمعاملة الشهداء الإماراتيين الثلاثة الشهيد العريف أول جمعة جوهر جمعة الحمادي، والشهيد العريف أول خالد محمد عبدالله الشحي، والشهيد العريف أول فاهم سعيد أحمد الحبسي - رحمهم الله - من القوة الإماراتية المشاركة في عمليات التحالف معاملة الشهداء السعوديين مادياً ومعنوياً، وفق وكالة الأنباء السعودية «واس».

واستشهد البواسل الثلاثة أمس الأول في أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ودعمها.

في السياق ذاته، نعت القوات المسلحة المصرية «شهداء» الواجب الإماراتيين الذين «استشهدوا»، خلال أداء واجبهم الوطني، ضمن صفوف قوات التحالف العربي لاستعادة الأمن والاستقرار في اليمن.

وقدم المتحدث العسكري العميد محمد سمير على صفحته على «فيس بوك»، أمس، «التعازي لشعب الإمارات الشقيق في الشهداء الأبرار، وهم العريف أول جمعة جوهر جمعة الحمادي، والعريف أول فاهم سعيد أحمد الحبسي، والعريف أول خالد محمد عبدالله الشحي».

كما تقدمت منظمة الأسرة العربية إلى قيادة الدولة الرشيدة وقواتنا المسلحة الباسلة وأسر الشهداء الأبرار وشعب دولة الإمارات خاصة والشعب العربي عامة بأصدق المواساة وأنبل مشاعر الفخر والاعتزاز باستشهاد ثلاثة من فرسان دولة الإمارات الذين يدافعون عن الحق والعدالة في ساحات الشرف والكرامة.

وقال جمال بن عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية رئيس مجلس أمناء جائزة الأسرة العربية في بيان أمس «إننا نقدر هذه التضحيات التي أصبحت عنواناً ونموذجاً لقيمة الوطن في قلوبنا، مشيراً إلى أن استشهاد أبناء الإمارات في ساحات الشرف رسالة شجاعة نقدمها للعالم بكل فخر واعتزاز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض