الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

طرح تذاكر مباراة الوصل والأهلي المصري للبيع

طرح تذاكر مباراة الوصل والأهلي المصري للبيع
19 نوفمبر 2018 00:03

وليد فاروق (دبي)

أعلن نادي الوصل بدء طرح تذاكر مباراة فريقه أمام الأهلي المصري في إياب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية العربية، وهي المواجهة المقرر لها مساء الخميس المقبل، وذلك اعتباراً من صباح اليوم في مقر متجر النادي بزعبيل، حيث ستتراوح أسعار التذاكر بين 50 إلى 300 درهم، بواقع 50 درهماً للدرجة الثانية، و100 درهم للدرجة الأولى و300 درهم لكبار الشخصيات.
ويخوض الوصل هذه المباراة، التي يحتضنها استاد زعبيل في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل ممثلاً وحيداً لكرة القدم الإماراتية، حيث يكفيه التعادل السلبي دون أهداف أو الإيجابي 1-1 أو الفوز بأي نتيجة للتأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي لسابق تحقيق الفريق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بالإسكندرية بتعادله 2-2 في مباراة كان «الإمبراطور» هو الأقرب لتحقيق الفوز، بعدما نجح الأهلي في إدراك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع. ووفق لوائح الاتحاد العربي لكرة القدم، خصص الوصل 25? من نسبة مدرجات استاد زعبيل لجماهير النادي الأهلي المصري، بما يعادل حوالي 2300 متفرج، من السعة الإجمالية «الرسمية» للملعب التي تبلغ حوالي 9 آلاف متفرج، كما خصص نادي الوصل مدرج كامل على يسار المقصورة الرئيسية سيكون دخوله مقصوراً على العائلات والأسر.
ومن المقرر أن تصل بعثة الأهلي المصري إلى دبي صباح الغد قبل المباراة بـ48 ساعة، حيث ستقيم في أحد الفنادق القريبة من النادي، ويسبقها وصول سمير عدلي المدير الإداري للنادي المصري صباح اليوم للترتيب لوصول بعثة فريق بلاده. من جانبه، وجه محمد علي العامري المتحدث الرسمي لنادي الوصل رسالة إلى جماهير النادي، مؤكداً أنهم «أصحاب الدار»، وأنهم لا يحتاجون إلى دعوة من أجل حضور هذه المباراة، بل إنهم هم من يقومون بدعوة باقي الجماهير للحضور ومساندة ودعم الممثل الوحيد لكرة القدم الإماراتية في هذه المواجهة المهمة، مؤكداً أن أسعار التذاكر المحددة للقاء غير مبالغ فيها، وأنها نفس أسعار تذاكر لقاء الفريق أمام اتحاد جدة في البطولة ذاتها، كما يسمح لمن يحمل البطاقة الموسمية من جماهير الوصل بحضور المباراة. ووجه العامري الشكر إلى إدارة نادي بني ياس ورابطة جماهيره على مبادرتهم السباقة بدعم نادي الوصل في المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري، وذلك على اعتبار أن الوصل في هذه المباراة يمثل كل أندية الدولة وكرة القدم الإماراتية، ولأن الوصل مطالب بأن يظهر الصورة الإيجابية للكرة الإماراتية في هذه البطولة التي تحمل اسماً عزيزاً على قلوبنا جميعاً وهو اسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©