• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

960 مليون درهم قيمة التداولات

الأسهم المحلية تقاوم بجني الأرباح وتتمسك باتجاهها الصاعد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 فبراير 2016

يوسف البستنجي (أبوظبي)

حافظت أسواق الأسهم المحلية يوم أمس، على قوة الدفع التي حظيت بها خلال الجلسات السابقة، بدعم من استمرار عمليات الشراء التي مكنت السوق من تجاوز الآثار التي ترتبت على عمليات جني الأرباح خلال الجلسة، لتكسب الأسهم المحلية 2,9 مليار درهم ولتصل قيمتها السوقية إلى 698 مليار درهم.

وارتفع مؤشر سوق الإمارات المالي بنسبة 0,41% ليغلق عند مستوى 4301,75 نقطة، وتم تداول 890 مليون سهم بقيمة إجمالية بلغت 960 مليون درهم من خلال 10255 صفقة.

وبلغ عدد الشركات التي تم تداول أسهمها 65 من أصل 128 شركة مدرجة في الأسواق المالية، وحققت أسعار أسهم 33 شركة ارتفاعاً في حين انخفضت أسعار أسهم 20 شركة، بينما لم يحدث أي تغير على أسعار أسهم باقي الشركات.

وقال محمد علي ياسين، العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للخدمات المالية: إن التداولات خلال جلسة الأمس في أسواق المال المحلية، كانت جيدة من حيث القيمة، إذ إنها ما زالت أعلى من معدلات التداولات اليومية منذ بداية العام.

ولكن ياسين أشار إلى أن الجلسة شهدت عمليات جني أرباح على بعض الأسهم، ورغم ذلك استطاعت أن تستوعب آثار تلك العمليات، وتستمر بقوة الدفع الإيجابية بدعم من طلبات شراء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا