• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ديوكوفيتش يستعد لـ «فلاشينج ميدوز» في مونتريال

وليامز تعود للظهور في «تورنتو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

تورونتو - مونتريال (أ ف ب)

تعود الأميركية سيرينا وليامز المصنفة أولى إلى المنافسات، بعد أن أبعدتها الإصابة لثلاثة أسابيع، حيث تشارك اليوم في دورة تورنتو الكندية للتنس.

وغابت سيرينا عن دورتي باشتاد السويدية وستانفورد الأميركية بسبب إصابة في المرفق، لكنها تعود إلى الملاعب للمرة الأولى منذ إحرازها لقب بطولة ويمبلدون الإنجليزية. وتسعى سيرينا (33 عاماً) للوصول إلى كامل جاهزيتها قبل بطولة أميركا المفتوحة، لتضيف اللقب الرابع في «الجراند سلام» هذا العام بعد تتويجها في ويمبلدون ورولان جاروس الفرنسية وملبورن الأسترالية.

ويزخر سجل سيرينا بـ 68 لقباً في مسيرتها، منها 21 في «الجراند سلام».

وتشارك في دورة تورونتو 16 من أفضل 17 لاعبة في العالم حالياً، وتغيب فقط الروسية ماريا شارابوفا الثانية بسبب إصابة في الفخذ.

من ناحية أخرى، يبدأ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول استعداده لبطولة فلاشينج ميدوز الأميركية، عندما يخوض غمار دورة مونتريال الكندية للتنس التي تنطلق اليوم.

ولم يخض ديوكوفيتش أي مباراة منذ تتويجه بطلاً لويمبلدون الإنجليزية على الملاعب العشبية في 12 يوليو الماضي.

ويسعى الصربي إلى مواصلة تألقه هذا العام، حيث أحرز ألقاب جميع الدورات الكبيرة التي شارك فيها باستثناء خسارة نهائي رولان جاروس الفرنسية على الملاعب الترابية أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا. وكان ديوكوفيتش استعاد مطلع العام لقب بطولة ملبورن الأسترالية، ثم فاز بأربع دورات ماسترز للألف نقطة في انديان ويلز وميامي الأميركيتين ومونتي كارلو وروما، وغاب عنه لقب دورة مدريد للماسترز التي لم يشارك فيها.

ونال الشهر الماضي لقبه الثالث في ويمبلدون والتاسع في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى على حساب السويسري روجيه فيدرر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا